برشلونة ضيفا على ريال سوسيداد لملاحقة أتلتيكو مدريد في صدارة الليجا

الأحد، 21 مارس 2021 08:00 ص
برشلونة ضيفا على ريال سوسيداد لملاحقة أتلتيكو مدريد في صدارة الليجا برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنويتا"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله البارسا لتحقيق الفوز لمواصلة مطاردة أتلتيكو مدريد على الصدارة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة، فيما يهدف ريال سوسيداد لتحقيق الانتصار من أجل حجز بطاقة اللعب في الموسم المقبل بالدوري الأوروبي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

ويخوض اليوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة رقم 768 له مع برشلونة في تاريخه ليتخطى رقم تشافي الذى شارك فى 767 مباراة، ويصبح البرغوث الأكثر مشاركة مع الفريق الكتالوني فى التاريخ.

ويعتمد برشلونة بقيادة مديره الفني رونالد كومان، على نجمه الأول ليونيل ميسي في الخط الهجومي، حيث يحتل النجم الأرجنتيني صدارة هدافي الليجا هذا الموسم برصيد 21 هدفا، بجانب الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان.

أما فريق ريال سوسيداد، فيعتمد على نجميه المتألقين في الخط الأمامي، المهاجم الشاب ميكيل أويارزابال الذي سجل 10 أهداف هذا الموسم والمهاجم السويدي ألكسندر إيساك الذي أحرز 12 هدفا.

وكان رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، قد قال في المؤتمر الصحفي للمباراة :"لا أعتقد أن مباراة الغد هى الحاسمة، ولكن كل مباراة لا تفوز فيها يمكن أن تكلفنا فى البطولة، سنلعب فى أنويتا الصعب ضد منافس قوى مع مدرب لديه أسلوب جيد جدا وممتع، إنها مباراة معقدة".

وتابع كومان قائلا :"لا أعتقد أن نهائي الكأس ضد أتلتيك بيلباو يوم 3 أبريل سيؤثر على أداء ريال سوسيداد، لأن هناك وقت كافٍ لهم للتركيز على هذا النهائي، هناك توقف لمباريات الفيفا، وهم استراحوا أسبوعا، وحضروا جيدا لمباراة الغد، نتوقع منافسا قويا، ويجب التركيز والتحضير جيدا لهذه المباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة