أكرم القصاص - علا الشافعي

مفيش حاجة مستحيلة.. محمد صلاح يتسلق الحائط فى تدريبات شاقة مع ليفربول.. صور

السبت، 20 مارس 2021 05:15 م
مفيش حاجة مستحيلة.. محمد صلاح يتسلق الحائط فى تدريبات شاقة مع ليفربول.. صور محمد صلاح
إيهاب محمد ـ ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزى، المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مجموعة من الصور لتدريبات الفريق، وأبرز خلالها لقطات لتدريبات محمد صلاح بشكل خاص، وذلك خلال أدائه تمرينات الإعداد البدنى، وظهر نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح يتسلق الحائط فى أحد التدريبات، وعلقت صفحة ليفربول عليها، "لا يوجد شىء لا يستطيع القيام به"، فى إشارة لمحمد صلاح.

 

محمد صلاح يتدرب لتقوية الزراعين
محمد صلاح يجرى تدريبات الإعداد البدنى

 

محمد صلاح وليفربول
محمد صلاح وليفربول

 

ونشر حساب ليفربول صورا أخرى من التدريبات الخاصة بالنجم محمد صلاح على أرضية الملعب، وكذلك التمارين البدنية الشاقة بالأثقال.

محمد صلاح

 

محمد صلاح يتدرب بالحديد
محمد صلاح يتدرب بالأثقال

 

يشار إلى أن النجم المصرى محمد صلاح تواجد فى قائمة أعلى 10 لاعبين تقييما في قمة ليفربول مع ريال مدريد الاسباني فى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مباراة مكررة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وفقا لما أسفرت عنه القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أمس الجمعة.

ووضع موقع "هو سكورد" العالمى قائمة تضم أفضل 10 لاعبين في مواجهة ليفربول وريال مدريد بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تواجد محمد صلاح في المركز التاسع بحصوله على تقييم بلغ 7.05 درجة في تشامبيونزليج هذا الموسم.

 
محمد صلاح يبتسم
محمد صلاح يبتسم أثناء التدريبات

 

مو صلاح وفينالدوم

محمد صلاح يتدرب على الكرة
محمد صلاح يتدرب على الكرة
 
صلاح وتياجو

تياجو

 
روبرتسون
روبرتسون
 
وضمت القائمة بجانب محمد صلاح كل من: كريم بنزيما المتصدر، كاسيميرو الوصيف، ساديو مانى، تونى كروس، مودريتش، فاسكيز، راموس، فيرمينو، جونز".

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التى أجريت في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمدينة نيون السويسرية، عن مباريات من العيار الثقيل أبرزها مواجهة ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نظيره ريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة