أكرم القصاص

أستون فيلا يستضيف توتنهام فى مباراة نارية بالدوري الإنجليزي

الأحد، 21 مارس 2021 04:00 ص
أستون فيلا يستضيف توتنهام فى مباراة نارية بالدوري الإنجليزي أستون فيلا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، نظيره توتنهام هوتسبير، في التاسعة والنصف مساء، على ملعب "فيلا بارك" في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18، من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، ولديه مباراة أخرى مؤجلة، فيما يتواجد توتنهام في المركز الثامن برصيد 45 نقطة.

وتعد هذه المباراة الفرصة الأخيرة لجوزيه مورينيو مدرب السبيرز مع الفريق، بعد الإقصاء من منافسات الدوري الأوروبي، على يد فريق دينامو زغرب الكرواتي، حيث أن الخسارة في مواجهة اليوم، ستقلص آمال توتنهام في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويمر توتنهام بمرحلة من انعدام الوزن في الفترة الأخيرة، بعد أن تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام آرسنال بهدفين مقابل هدف، في ملعب "الإمارات"، وخسارته 7 مرات من أصل آخر 10 مباريات خاضها في البريميرليج.

ويعتمد توتنهام في لقاء الليلة، على نجمه هاري كين، الذي يحتل وصافة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، بفارق هدف عن النجم المصري محمد صلاح متصدر الهدافين، في حين يفتقد السبيرز لخدمات مهاجمه الكوري الجنوبي هيونج-مين سون للإصابة.

أما فريق أستون فيلا، فيسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، والغائبة منذ 3 جولات، بعد أن تعادل الفريق في مباراتين وخسر مواجهة وحيدة، ولم يحقق الفيلانز الفوز سوى 3 مرات في آخر 10 مباريات.

ويسعى أحمد المحمدي وتريزيجيه لاستمرار المشاركة بصفة أساسية في مباراة اليوم، في ظل مشاركتهما في مباريات الفيلانز الأخيرة، وعاند الحظ تريزيجيه في أكثر من مناسبة لتسجيل هدف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة