22 لاعبًا فى قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد وغياب روبيرتو

السبت، 20 مارس 2021 02:47 م
22 لاعبًا فى قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد وغياب روبيرتو برشلونة الاسباني
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة لاعبيه التى اختارها لخوض مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، على ملعب الأنويتا مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من عمر الدوري الإسباني.

ولم تشهد القائمة عودة سيرجي روبيرتو رغم تماثله للشفاء من الإصابة وظهوره فى مران الفريق صباح اليوم، إلا أن مسألة تعافيه تبدو غير مكتملة بنسبة 100% حتى الآن.

برشلونة
برشلونة

وضمت قائمة برشلونة كلًا من: تير شتيجن، دست، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليه، بيدري، ترينكاو، ألبا، دي يونج، ماتيوس فيرنانديز، أومتيتي، جونيور فيربو، إلياكس موريبا، مينجيزا وتيناس.

وعاد برشلونة لوصافة الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل فى 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 61 هدفاً وتلقى 23 هدفا، فيما يأتي هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة فقط من 27 مباراة.

وضيق البارسا الخناق على المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط المتصدر برصيد 63 نقطة، وذلك بعدما حقق الروخى بلانكوس تعادل سلبى مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز".

فيما يتواجد ريال سوسيداد فى المركز الخامس برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 43 هدفاً وتلقى 22.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة