مدافع ريزا سبور: السيطرة على مصطفى محمد سر الفوز على جالاتا سراي

الجمعة، 19 مارس 2021 10:42 م
مدافع ريزا سبور: السيطرة على مصطفى محمد سر الفوز على جالاتا سراي مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف منتصر الطالبى مدافع فريق ريزا سبور عن سر الفوز الكبير الذى حققه على مضيفه جالاتا سراي بنتيجة 3 - 4، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الموسم الحالي 2020 - 2021.

تحدث الطالبى لشبكة "Sporx" التركية، عن سر الفوز على جالاتا سراي قائلا:"نجحنا فى السيطرة على كلا من مصطفى محمد وراداميل فالكاو، من خلال عدم وصول الكرة لهم، وضيقنا عليهم المساحات، لذلك كان هو مفتاح الفوز بالمباراة". 

أضاف مدافع ريزا سبور قائلا: "المدرب قبل المباراة شدد على ضرورة أن قلبا الدفاع سيكونا مفتاح الفوز على جالاتا سراي، من أجل فرض رقابة شديدة على ثنائي الفريق الخصم".   

جالاتا سراي ضد ريزا سبور

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2 الشوط الأول من المباراة، تقدم فريق ريزا سبور بالهدف الأول بعد مرور 84 ثانية فقط على بداية اللقاء، عن طريق اللاعب بريان ساموديو بعد استغلاله خطأ فادح من دفاع جالاتا سراى، ووضع الكرة "لوب" من فوق الحارس موسليرا.

ونجح يدلين فى تسجيل هدف التعادل لفريق جالاتا سراي فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ومنح إمرى أكبابا التقدم لفريق جالاتا سراي فى الدقيقة 31، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار حارس ريزا سبور.

قبل أن يتعادل الفريق الضيف مجددا فى الدقيقة 41 عن طريق فيرناندو بولدرين، بعد انفراده بالمرمى ووضعها على يمين حارس جالاتا سراي.

وفى الشوط الثانى عاد فريق ريزا سبور للتقدم من جديد بتسجيله الهدف الثالث عن طريق اللاعب ميلان سكودا فى الدقيقة 54 عن طريق ركلة جزاء.

وسجل المدافع التونسي ياسين مرياح لاعب ريزا سبور، هدف جالاتا سراي الثالث بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 74. ونجح فيرناندو أندرادى فى تسجيل هدف الفوز لفريق ريزا سبور فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ترتيب الدوري التركي

وفشل جالاتا سراي فى استعادة صدارة ترتيب الدوري التركي بعدما توقف رصيده عند النقطة 61 متأخرا بفارق نقطتين عن بشكتاش صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة والذى سوف يستضيف فناربخشة مساء بعد غدٍ الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة