أخبار برشلونة اليوم.. الجماهير تطالب لابورتا بضم هالاند ومبابي

الجمعة، 19 مارس 2021 07:31 م
أخبار برشلونة اليوم.. الجماهير تطالب لابورتا بضم هالاند ومبابي برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء في أبرز أخبار برشلونة اليوم، أن خوان لابورتا الرئيس الجديد للنادي الكتالوني، قام بافتتاح ملعب "يوهان كرويف" التابع لأكاديمية البارسا، في مقاطعة لوسبيتاليت، هي إحدى مقاطعات مدينة برشلونة ومسقط رأس اللاعب جوردي ألبا، كما عقد اليوم أول اجتماع لمجلس إدارة البلوجرانا الجديد.

أخبار برشلونة اليوم.. لابورتا يفتتح ملعبا لأكاديمية البارسا

افتتح خوان لابورتا في مقاطعة لوسبيتاليت رفقة اللاعب جوردي ألبا ملعبا جديدا لأكاديمية النادي الكتالوني، وكان في استقباله عدد من جماهير برشلونة، التي طالبته بتمديد عقد النجم ليونيل ميسي، والتعاقد مع الثنائي إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

وقال لابورتا خلال افتتاحه الملعب: "أنا سعيد للغاية لأن هذا هو أول عمل لي كرئيس لـ برشلونة لم أكن لأصبح رئيسًا لولا يوهان كرويف، لقد ساعدني دائما".

ووجه لابورتا خطابه إلى لاعبي برشلونة الشباب :"أريد أن أراكم في الفريق الأول، كلما زاد عدد اللاعبين كلما كان ذلك أفضل، أريد أن أرى الكثير منكم يتم ترقيتهم للفريق الأول".

Ew2YCNZWgAQJ3Cz

أخبار برشلونة اليوم.. ألبا: أنا في وقت مثالي بمسيرتي وميسي الأفضل
 

أكد جوردي ألبا نجم فريق برشلونة، أن يمر بوقت مثالي في مسيرته الكروية، مشيرا إلى أنه يحلم بالاعتزال في صفوف البارسا.

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية :"أنا في وقت مثالي بمسيرتي المهنية، قدمت 11 تمريرة حاسمة وسجلت خمسة أهداف، إنها أرقام جيدة جدًا لكن بدون مساعدة زملائي في الفريق سيكون الأمر مستحيلًا".

وتابع قائلا :"لقد نضجت كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية في جميع جوانب اللعبة وفي كل عام أحاول التفوق على نفسي ومساعدة الفريق بكُل ما أستطيع".

وردا على سؤال حول هل سيكون الاعتزال ببرشلونة حلما، قال ألبا: "الحلم الذي ما زلت أراه بعيدا جدا، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا عقليًا وجسديًا لكن صحيح أن اليوم الذي أتقاعد فيه والذي آمل أن يكون بعد فترة طويلة، أود أن يكون في برشلونة وهو النادي الذي ينبض في قلبي والذي أعيش فيه عمليا طوال حياتي".

وعن المدرب رونالد كومان، قال ألبا :"عمله رائع واللاعبون يستجيبون بشكل جيد لكل ما يطلبه منا، استمراره هذا ليس قراري لكن من الواضح أنه يقوم بعمل رائع للنادي ولنا جميعًا".

وعن مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة، قال ألبا :"أتمنى أن يظل معنا فمن الواضح أنه لاعب فريد من نوعه، هو الأفضل في العالم وأتمنى أن يبقى لكن هذا قرار عليه أن يتخذه ونحن سنحترمه مهما حدث يو ميسي، أفضل لاعب في العالم".

وواصل قائلا :"ميسي قبل كل شيء هو شخص ولاعب كرة قدم يحب برشلونة، وهو سعيد هنا وقد أظهر ذلك دائمًا بالمستوى الذي قدمه في كل هذه السنوات، ربما سيساعد وصول لابورتا إلى الرئاسة في تجديد عقده أسرع".

550










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة