أخبار رونالدو اليوم.. الدون يستعد للرحيل عن اليوفي والريال يجهز مبلغا رمزيا لضمه

السبت، 20 مارس 2021 07:08 م
أخبار رونالدو اليوم.. الدون يستعد للرحيل عن اليوفي والريال يجهز مبلغا رمزيا لضمه رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت اخبار رونالدو اليوم السبت 20 مارس 2021، عدة أحداث أبرزها رغبة النجم البرتغالى كريستانيو فى الرحيل عن صفوف يوفنتوس الايطالي لعدم سعادته فى قلعة السيدة العجوز، وكذلك استعداد ريال مدريد لضم الأسطورة مقابل مبلغ رمزى.

اخبار رونالدو اليوم.. الدون يرحل عن يوفنتوس
 

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت، اعتزام نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن "السيدة العجوز"، لافتة إلى أن ناديه السابق ريال مدريد يخطط لإعادة ضمه. وذكرت الصحيفة الإسبانية أن صفقات الانتقال الرئيسية للنادي الملكي هذا الموسم تشمل كلا من كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وذلك لتخفيض ميزانية "الميرنجي" بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا.

وأضافت، أن رونالدو لا يزال على رادار النادي الإسباني، ولكن على أساس عقد لعام واحد، وبمقابل "سعر رمزى".

واستندت "ماركا" فى معلوماتها على تقرير لقناة "كواترو" التلفزيونية الإسبانية، التى أشارت إلى عمل ريال مدريد على خطة وصفتها بـ"الاقتصادية"، لجذب رونالدو، فى حال فشل إدارة النادي باستقطاب اللاعبين مبابي وهالاند.

وتتزايد الشائعات حول مستقبل رونالدو مع يوفنتوس، وخصوصا بعد خروج "السيدة العجوز" من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اخبار رونالدو اليوم.. كريستانيو يعود إلى الريال
 

وتحدثت تقارير رياضية عن احتمال عودة رونالدو إلى الريال، كما أثار عدد من نجوم الكرة هذه المسألة وآخرهم النجم البرازيلي مارسيلو.

وعلّق مارسيلو على مقطع فيديو منشور على "إنستجرام" أثناء احتفاله ورونالدو بأحد الألقاب التي حققها النادي الملكي، مع عبارة "تناغم مارسيلو ورونالدو"، وفي تعليقه قال مارسيلو: "قريبا للغاية"، ووضع رموزا تعبيرية مضحكة، و"إيموجي" وضع اليد على الفم، وكأنه يخفي شيئا ما، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

والتحق رونالدو بيوفنتوس في صيف عام 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني، على أمل مساعدة "السيدة العجوز" في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

لكن خلال النسخ الثلاث الأخيرة من المسابقة، فشل الفريق في الذهاب لأبعد من دور الثمانية في البطولة الأوروبية الأكثر قيمة على مستوى كرة القدم، حتى مع حضور النجم البرتغالي صاحب الـ36 عاما.

ويتقاضى رونالدو راتبا سنويا يبلغ نحو 30 مليون يورو، يجعله الأعلى دخلا بين زملائه في يوفنتوس، وبفارق كبير.

اخبار رونالدو اليوم..حسم مصيره خلال ايام
 

وقالت صحيفة "توتو سبورت"، أن رئيس يوفنتوس، أندريا أنييلي، سيعقد جلسة مع رونالدو، لبحث رحيله عن النادي قبل انتهاء عقده الحالي المستمر حتى يونيو 2022.

وكتبت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" أن رونالدو، قد لا يكون سعيدا مع "السيدة العجوز" حاليا، لكنه يعلم أنه ليس من السهل ان يحصل على نفس راتبه في ناد آخر، لذا فإن الحل قد يكون أن يرحل بنهاية الموسم الجاري.

وكشف فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، أكثر عن مستقبل رونالدو مع الفريق، حيث تحدث لشبكة "سكاي سبورت" قائلا: "ما زال هناك وقت في عقد رونالدو، ولدينا وقت للحديث معه"، مضيفا جملة تحمل دلالات مزعجة للنجم البرتغالي وعشاقه حين أضاف عبارة مختصرة: "ليس في أولويتنا الآن تجديد عقده".

اخبار رونالدو اليوم..ريال مدريد على استعداد للتعاقد مع الدون بمبلغ رمزي
 

وفي آخر مستجدات مسلسل إمكانية رحيل رونالدو عن فريق يوفنتوس الإيطالي، ذكرت إذاعة "كواترو" الإسبانية، أن النجم البرتغالي، قد يعود إلى فريقه السابق، ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بمبلغ رمزي.

وبحسب الإذاعة، فإن إدارة الريال مستعدة لتقديم مبلغ رمزي فقط، لاستعادة المهاجم الهداف، بسبب معاناة النادي ماليا من جراء تداعيات جائحة فيروس كورونا.

وفي الوقت نفسه، لم تستبعد الصحيفة أن يدخل الريال، لاعب خط وسطه إيسكو، البالغ من العمر 28 عاما، في صفقة التعاقد مع رونالدو، وأوضحت أن الريال سيعرض على النجم البرتغالي عقدا يمتد لعام واحد فقط.

وكان رونالدو، انضم إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية في العام 2018 قادما من ريال مدريد، مقابل 112 مليون دولار، بعقد يمتد حتى العام 2022، ودافع رونالدو عن ألوان الريال من 2009 إلى 2018، وتوج معه بـ15 لقبا، بينها لقبان في مسابقة الدوري الإسباني، و4 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما توج بأربع كرات ذهبية خلال حقبته مع الفريق الملكي، ويعتبر صاحب الـ36 عاما، الهداف التاريخي لريال مدريد.

اخبار رونالدو اليوم..ميسي يتقاضى ضعف الدون
 

يحتل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني صدارة قائمة أكثر لاعبى العالم حصولا على الراتب، بعدما فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فى وقت سابق، أن البرغوث يحصل على راتب 138 مليون يورو فى الموسم الواحد، بعقده الحالى مع البارسا والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

وألقت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على قائمة أكثر 5 لاعبين فى العالم يتقاضون الرواتب فى الوقت الحالي، والذى جاء على رأسها ميسى من خلال عقده الخرافى مع برشلونة، وبفارق الضعف عن أقرب ملاحقيه فى القائمة.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن ميسى يحصل على راتب أسبوعى من برشلونة قدره 2.1 مليون جنيه إسترليني، يليه فى القائمة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدوز يحصل على 900 ألف إسترلينى أسبوعيا مع يوفنتوس الإيطالي.

أكثر 5 لاعبين حصولا على الرواتب

ويأتى فى المركز الثالث بالقائمة، حسب ما جاء فى الصحيفة الفرنسية، النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، الذى اقترب من تمديد عقده مع النادى الفرنسي، حيث يبلغ راتبه الأسبوعى 606 آلاف إسترليني.

فى المركز الرابع بقائمة أكثر لاعبى العالم حصولا على الراتب، الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب برشلونة، الذى يحصل من ناديه على راتب أسبوعى يبلغ 575 ألف إسترليني، بالتساوى مع النجم الأوروجويانى لويس سواريز، الذى يحصل على نفس المبلغ من إدارة أتلتيكو مدريد، فى أول مواسمه مع الفريق قادما من البارسا الصيف الماضي.

ويحتل ليونيل ميسى صدارة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 21 هدفا، بفارق 3 أهداف عن لويس سواريز أقرب منافسيه، ويستعد لقيادة فريقه أمام ريال سوسيداد مساء الأحد على ملعب "أنويتا" فى الجولة الـ28 من المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة