اخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يعلق على تتويجه بجائزة الأفضل بالكالتشيو

الجمعة، 19 مارس 2021 11:21 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يعلق على تتويجه بجائزة الأفضل بالكالتشيو رونالدو مع جائزة افضل لاعب بالدوري الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، على تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى الموسم الماضى 2019 – 2020، في الدوري الإيطالي "كالتشيو"، من قبل رابطة لاعبي الدوري الإيطالي للمرة الثانية على التوالى، بعد تتويجه بنفس الجائزة الموسم الماضى، والتى تسلمها اليوم الجمعة.

كريستيانو رونالدو يتحدث عن جائزة الأفضل بالكالتشيو

تحدث رونالدو لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية بعد تتويجه بالجائزة قائلا: "لقد كان عاما غريبا، لم يكن أحد يريده، لكن على المستوى الشخصي والجماعي، كان الأمر إيجابيا، لأننا فزنا بالكالتشيو".

أضاف قائلا: "في البداية كان من الصعب اللعب في ملاعب فارغة، لكن هدفنا كان الفوز بالبطولة وفعلنا ذلك، نعم ودعنا دورى الأبطال، ولكن هذه هي كرة القدم".

واختار النجم البرتغالى هدفه فى شباك سامبدوريا، كأفضل هدف له الموسم الماضى، معلقا: "كان أفضل هدف لى، أنا متأكد من ذلك، أود أن أشكر زملائي في الفريق، لأنه بدونهم لم يكن من الممكن الحصول على هذه الجائزة".

رونالدو افضل لاعب بالكالتشيو
رونالدو افضل لاعب بالكالتشيو

 

واختتم رونالدو تصريحاته قائلا: "أشعر بالحماس ويجب التعايش مع الواقع الحالى، وإلا فلن يكون من الممكن اللعب على هذا المستوى عندما تكون في سن 35 أو 36 أو 37 أو 40".

وتمكن يوفنتوس من حسم لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان الوصيف، وسجل رونالدو 31 هدفا، احتل بهم وصافة الهدافين، خلف الفائز بالحذاء الذهبي، شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

وبات كريستيانو رونالدو ثالث لاعب يفوز بالجائزة مرتين على التوالي، بعد الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وأندريا بيرلو، وذلك بعد فوز الدون بالجائزة موسم 2018-2019، في أول مواسمه مع فريق السيدة العجوز، عقب انضمامه من ريال مدريد الإسباني في صيف 2018.

 

نجوم ريال مدريد يطالبون بعودة رونالدو

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن موقف لاعبي ريال مدريد الإسباني، من عودة زميلهم السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي لصفوف المرينجي مرة أخرى، حيث ارتبط الدون، بالعودة مرة أخرى خاصةً عقب توديع يوفنتوس دوري الأبطال أمام بورتو.

ووفقاً لصحيفة كواترو الإسبانية فإن غرفة ملابس ريال مدريد ترى شائعات عودة رونالدو لمدريد إيجابية حيث إنهم يعرفون مدى أهمية اللاعب البرتغالي في 4 بطولات دوري الأبطال والتي تم تحقيقها مع ريال مدريد.

وواصلت الصحيفة أن اللاعبون يعرفون أيضًا أنه لم يخسر فقط هو بسبب رحيله، بل ريال مدريد أيضًا خسر بسبب ذلك، و ​يرحبون بعودة رونالدو حيث هم يريدون أن ينهوا مسيرتهم الرياضية بأفضل شكل ممكن مع البرتغالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة