أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز يرفع راية التحدى قبل ديربى مدريد: نتطلع للثأر من الريال

الثلاثاء، 02 مارس 2021 11:59 م
سواريز يرفع راية التحدى قبل ديربى مدريد: نتطلع للثأر من الريال لويس سواريز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد راية التحدي قبل الديربي المرتقب امام الريال المقرر اقامته مساء الأحد المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخى بلانكوس، فى قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الاسباني برصيد 58 نقطة، مع مباراة مؤجلة، بفارق 5 نقاط عن قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

وقال لويس سواريز في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الاسباني: "هي مباراة فرصة للثأر بعد خسارة لقاء الدور الأول على بثنائية نظيفة".

أضاف سواريز: "كل المواجهات أمام ريال مدريد لها طابع خاص، لأنها نوعية المباريات التي يرغب أي لاعب في المشاركة فيها، وإظهار قدراته، أمامنا فرصة للثأر لما حدث في مباراة الدور الأول، وإظهار رغبتنا في الاستمرار في الصدارة".

أوضح لويس سواريز: "من الصعب جدا الحفاظ على استمرارية الأداء في الليجا، لأن هناك منافسة شرسة، وأي فريق قادر على اقتناص نقاط من فرق المقدمة، ويجب احترامهم بشكل كبير ومحاولة الحفاظ على نفس الأداء لتحقيق الهدف المنشود في النهاية".

وشدد سواريز: "أتطلع للفوز مع أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الاسباني خلال الموسم الحالي، اعتدت على المنافسة، ومحاولة تخطي أي صعاب. الآن أنا في ناد يظن كثيرون أنه من الصعب تسجيل أهداف كثيرة معه، ولكن بالنظر لإمكانات اللاعبين الذين يلعبون بجوارك، فالأمور تصبح أكثر سهولة".

في سياق متصل، أشارت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إلى أن هناك حالة من الإحباط داخل صفوف ريال مدريد بعد التعادل المخيب للأمال ضد ريال سوسيداد مساء الأثنين الماضي، خاصة وأن هذا منح برشلونة فرصة التفوق وخطف وصافة جدول ترتيب الليجا بفارق الأهداف.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 58 نقطة.
 
وأكدت الصحيفة، إن ريال مدريد سيدخل مباراة أتلتيكو في الديربي بالجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز"، خاصة وأنه في حالة الخسارة أو التعادل سيبتعد عن فرصة المنافسة علي اللقب بشكل نسبي.
 
في الوقت نفسه، يشعر نجوم ريال مدريد بالثقة في قدرته على تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد، بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء بالدور الأول، وكذلك العودة من سلسلة 6 مباريات دون هزيمة، الفوز في 5 والتعادل الأخير أمام ريال سوسيداد فضلًا عن الفوز ضد أتالانتا المميز في دوري الأبطال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة