أتلتيكو مدريد ضد الريال.. فوز الملكى بالديربي أو ضياع المنافسة على الليجا

الثلاثاء، 02 مارس 2021 02:16 م
أتلتيكو مدريد ضد الريال.. فوز الملكى بالديربي أو ضياع المنافسة على الليجا جانب من مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد فريق ريال مدريد نقطتين ثمينتين في الصراع علي لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد التعادل مع ريال سوسيداد 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الأثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو". 

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام سوسيداد، ليتعطل مجدداً صراعه علي لقب الدوري الإسباني، والذى حمل لقبه الموسم الماضي 2020.

وأشارت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إلى أن هناك حالة من الإحباط داخل صفوف ريال مدريد بعد التعادل المخيب للأمال ضد ريال سوسيداد مساء أمس، الأثنين، خاصة وأن هذا منح برشلونة فرصة التفوق وخطف وصافة جدول ترتيب الليجا بفارق الأهداف.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 58 نقطة.

وأكدت الصحيفة، إن ريال مدريد سيدخل مباراة أتلتيكو في الديربي بالجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز"، خاصة وأنه في حالة الخسارة أو التعادل سيبتعد عن فرصة المنافسة علي اللقب بشكل نسبي.

في الوقت نفسه، يشعر نجوم ريال مدريد بالثقة في قدرته على تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد، بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء بالدور الأول، وكذلك العودة من سلسلة 6 مباريات دون هزيمة، الفوز في 5 والتعادل الأخير أمام ريال سوسيداد فضلًا عن الفوز ضد أتالانتا المميز في دوري الأبطال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة