مصطفى محمد وفالكاو يقودان جالاتا سراي أمام تشايكور ريزا سبور

الجمعة، 19 مارس 2021 05:23 م
مصطفى محمد وفالكاو يقودان جالاتا سراي أمام تشايكور ريزا سبور مصطفى محمد وفالكاو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري مصطفى محمد على رأس تشكيل فريق جالاتا سراي في مواجهة ضيفه تشايكور ريزا سبور، في اللقاء الذي يقام على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، في السادسة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدورى التركى للموسم الحالي.

ويقود الهجوم بجانب مصطفى محمد، المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، بعد تألقه في مباريات جالاتا سراي الأخيرة.

ويدخل أبناء فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي سعياً إلى انتزاع قمة الترتيب بعدما خسر الفريق الصدارة في آخر 3 أسابيع ، بعدما فقد 5 نقاط ثمنية فى الصراع على الصدارة عقب تعرضه لهزيمة وتعادل، ليخطف فريق بشكتاش صدارة جدول الترتيب، غير أن مصطفى محمد ورفقائه عادوا إلى سكة الانتصارات في لقاء الجولة الماضية بعد الفوز على فريق كايسري سبور بثلاثية بيضاء.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز جالاتا سراي برباعية دون مقابل، ويحتل جالطة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة من 29 مباراة، بفارق نقطتين عن بشكتاش ومباراة أقل للأخير، فيما يحتل نادى ريزيسبور المركز 14 برصيد 31 نقطة جمعهم من 28 مواجهة.

كما يسعى مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركى، إلى تسجيل هدف أو أكثر لإستعادة الثقة بعدما توقف عن التهديف لإيقافه حيث يبحث عن الهدف السابع بعد بدايته النارى مع الفريق حيث سجل المهاجم المصري 6 أهداف مع جالاتا سراي في جميع المسابقات حتى الان، بواقع 5 أهداف في بطولة الدوري التركي الممتاز، وهدف في بطولة الكأس.

 

تشكيل جالاتا سراي

تشكيل جالاتا سراي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة