أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري التركي بعد سقوط فناربخشة.. جالطة سراى وصيفا

الأحد، 14 مارس 2021 09:52 م
ترتيب الدوري التركي بعد سقوط فناربخشة.. جالطة سراى وصيفا جالطة سراى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل بشكتاش صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز بعد مباراة اليوم، الأحد، حيث فاز جينتشلر ببرليجي على فناربخشة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتما مساء اليوم السبت على ملعب "شوكرو ساراجوجلو" ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز، ليفرط أصحاب الأرض فى فرصة ملاحقة قمة البطولة.

ويتصدر بشكتاش ترتيب الدوري التركي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وسجل خلال مشواره 62 هدفاً وتلقي 29.

فيما يأتي جالاتا سراي فى المرتبة الثانية برصيد 61 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر جمعها من الفوز فى 19 مباراة والتعادل فى 4 لقاءات وخسارة 6، وسجل خلال مشواره 58 هدفاً وتلقى 23.

ونجح جالاتا سراى فى الفوز على قيصرى سبور بثلاثية سجلها النجم الكولومبى راداميل فالكاو وثنائية للمهاجم النيجيرى هنرى أونيكورو فى الدقائق 44، 81 و89 من زمن المباراة التي أقيمت أمس، السبت، وشهدت مشاركة النجم المصرى مصطفى محمد أساسيا مع جالاتا سراي بعد عودته من الإيقاف، بعد غيابه عن لقاء سيفاس سبور فى الجولة الماضية

احتفظ فناربخشة بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 58 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 7 مواجهات، وسجل 53 هدفاً وتلقى 23 هدفاً.

وجاء طرابزون سبور في المركز الرابع برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة مثلهم وسجل خلال مشواره في البطولة 35 هدفاً وتلقى 29.

فيما واصل جينتشلر ببرليجي تواجده في قاع الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 16 لقاء.

ترتيب الدوري التركي بعد مباراة الأحد
ترتيب الدوري التركي بعد مباراة الأحد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة