قرعة دورى ابطال اوروبا.. مدرب سان جيرمان: سنلعب ضد أفضل فريق في العالم

الجمعة، 19 مارس 2021 04:51 م
قرعة دورى ابطال اوروبا.. مدرب سان جيرمان: سنلعب ضد أفضل فريق في العالم بوتشيتينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي على صعوبة القرعة التي أوقعته في مواجهة بايرن ميونخ الألماني في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث ستجمع المباراة طرفي نهائي النسخة السابقة من البطولة ، وهي المباراة التي حسمها البافاري لصالحه 1-0 بهدف الفرنسي كينجسلي كومان، وحصد من خلالها السداسية التاريخية بعد التأهل لكأس العالم للأندية والتتويج باللقب.

قرعة دوري أبطال اوروبا
 

وقال بوتشيتينو خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: " القرعة كانت صعبة والمفاجآت تحدث، نحن سنُواجه حامل اللقب، نحن سنلعب ضد الافضل على مستوى العالم".

أضاف: "لدينا التفاؤل وسنخلق فريقاً منافساً، لقد اقصينا نادي برشلونة، والآن نحن سنركّز على بايرن ميونخ بهدف واحد وهُو التأهل الى نصف النهائي".

قرعة دوري أبطال اوروبا
 

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مواعيد مباريات الدور ربع النهائي، حيث ستقام جولة الذهاب يومي 6 و7 أبريل، بينما ستقام جولة الإياب يومي 13 و14 أبريل.

قرعة دوري أبطال اوروبا
 

في حين ستقام مباريات ذهاب  نصف النهائي يومي 27 و28 أبريل، على أن تقام جولة الإياب يومي 4 و5 مايو، بينما ستقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا يوم 29 مايو المقبل.

قرعة دوري أبطال اوروبا
 

وأجريت أيضا قرعة الدور نصف النهائي المحتمل من البطولة، حيث سيلعب الفائز من مواجهة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ضد الفائز من مباراة مانشستر سيتي ودورتموند، كما يواجه الفائز من مباراة ريال مدريد وليفربول نظيره الفائز من مباراة بورتو وتشيلسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة