ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صخرة الدفاع كولو توريه الـ 40.. فيديو

الجمعة، 19 مارس 2021 05:13 م
ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صخرة الدفاع كولو توريه الـ 40.. فيديو كولو توريه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى ليفريول الإنجليزي، على الاحتفال بعيد ميلاد لاعبها السابق كولو توريه، الذى لقب بصخرة الدفاع، بعدما أتم عامه الـ40  ، اليوم الجمعة، حيث نشرت مقطع فيديو لأحد أبرز أهدافه مع الريدز في الفترة التي لعب بها للنادى.

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز عبر تويتر، مقطع الفيديو الذى ظهر فيه توريه وهو يسدد هدفه في الشباك، ليحظي اللاعب بعدها بعدد كبير من التهنئات من قبل جمهور ليفربول.

 

 

بدأ توريه، مسيرته الكروية مع نادي أرسنال الإنجليزي، وشارك معهم حتى عام 2009، لينتقل بعدها الى نادي مانشستر سيتي فى صيف 2009-2010، ومن ثم انتقل لنادى ليفربول فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي فى يوليو 2013.

وعلى جانب آخر، حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، موعد مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة دورى أبطال أوروبا، التي تجمع ريال مدريد الاسباني نظيره ليفربول، في مباراة مكررة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وهي المباراة التي شهدت الواقعة الشهيرة بين محمد صلاح وسيرجيو راموس نجما الفريقين، بعد أن تعمد اللاعب الاسباني اصابة نجمنا المصري في المباراة التي انتهت للملكي 3-1.

وواجه ليفربول نظيره ريال مدريد في 6 لقاءات سابقة، حقق الريدز الفوز في 3 مباريات، وخسر مثلهم، ولم تنته أي مباراة بالتعادل بين الفريقين، لتبقى حظوظ الفريقين متساوية قبل اللقاء المرتقب، لاسيما وأن الفريقين مستواهما متقارب في الفترة الأخيرة، حيث يعاني الريدز من أزمة دفاعية في الوقت الذي يعاني فيه الفريق الملكي من عقم هجومي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة