رابطة الدورى الإسبانى تحدد 10 أبريل موعدا لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

الخميس، 18 مارس 2021 02:35 م
رابطة الدورى الإسبانى تحدد 10 أبريل موعدا لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة  ريال مدريد وبرشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإسباني موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدور الثاني من منافسات الدورى الإسباني لكرة القدم، وحددت له يوم 10 من شهر أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت إسبانيا.

وكانت رابطة الليجا حددت مباراة الكلاسيكو بعطلة الأسبوع الأول من شهر أبريل، والآن بات الموعد محددًا، حيث نشرالحساب الرسمي لرابطة الليجا على "تويتر" أن مباراة الكلاسيكو ستقام يوم 10 إبريل المقبل..

ويستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري.

الكلاسيكو
الكلاسيكو

وأقيمت مباراة كلاسيكو الدور الأول على ملعب كامب نو في الأسبوع السابع، انتهت بفوز الميرينجي بنتيجة 3-1 على برشلونة.

ويتقدم برشلونة على ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين فقط، حيث جمع ليونيل ميسي ورفاقه 59 نقطة مقابل 57 لغريمه صاحب المركز الثالث.

برشلونه
برشلونه

 

عاد برشلونة  لوصافة الدوري الاسباني برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 61 هدفاً وتلقى 23 هدفا، فيما يأتي هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة فقط من 27 مباراة.

وضيق البارسا الخناق على المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط المتصدر برصيد 63 نقطة، وذلك بعدما حقق الروخى بلانكوس تعادل سلبى مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز".

فيما جاء ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 22.

وحقق فريق ​اشبيلية​ فوزاً بشق الأنفس في المباراة التي استضاف فيها ​ريال بيتيس​ على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في ختام مباريات الأحد، وانتهت بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة بعد الفوز على حساب ريال بيتيس بهدف نظيف بأقدام النجم المغرب يوسف النصيري.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة