أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم.. راموس يحسم مصيره مع الملكى خلال أيام

الأربعاء، 17 مارس 2021 10:08 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. راموس يحسم مصيره مع الملكى خلال أيام أخبار ريال مدريد اليوم
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث لعل أهمها مصير قائده سيرجو راموس وإبلاغه لقراره النهائى بالاستمرار أو الرحيل خلال الأيام القليلة المقبلة، وكذلك نشوة الفريق بعد الفوز على أتالانتا واللعب مع الكبار فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

أخبار ريال مدريد اليوم.. راموس يحسم مصيره خلال أيام

اقترب سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، من حسم مصيره مع النادي الملكي، بحسب تقرير لبرنامج "تشيرنجيتو" الإسباني ، وذلك بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين اللاعب وإدارة النادى، بسبب الخلاف الكبير بين الطرفين حول تفاصيل التعاقد المالية، وخلاف أيضا على مدة التعاقد، لكن من الواضح أن الأمور فى طريقها للمشهد الأخير خلال الأيام القليلة المقبل.

وأكد البرنامج أن راموس سيقوم بالرد على ريال مدريد بقراره النهائي، سواء كان سيرحل أو سيجدد عقده، خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن الاقرب استمرار القائد التاريخى للنادى الملكى.

وساهم راموس في صعود الميرينجي لدور الـ8، في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على أتالانتا في مباراة إياب ثمن النهائي 3-1، أمس الثلاثاء، بعد الانتصار ذهابا 1-0.

أخبار ريال مدريد اليوم.. عدم السماح بإجراء جراحة لهازارد

وأكدت شبكة ABC الإسبانية أن الطاقم الطبي في ريال مدريد قرر عدم السماح للبلجكي هازارد بإجراء جراحة في كاحله، لأنهم يعتقدون أن الإصابات العضلية لا علاقة لها بكاحله.

أخبار ريال مدريد اليوم.. سر احتفال راموس وفاسكيز

احتفل راموس وفاسكيز، حيث وقفا بشكل طريف وكأنهما يشربان القهوة. بعدما أضاف راموس للهدف الثاني، في الدقيقة 60 حيث كان من أبرز المشاهد التي شاهدها الجمهور في المباراة، احتفال الثنائي سيرخيو راموس، ولوكاس فاسكيز، بهدف ريال مدريد الثاني في شباك أتالانتا، بشكل طريف، وغير مألوف عليهما.

ووفقا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" عن موقع defensacentral الإسبانى، بعد نهاية المباراة، فسر فاسكيز سبب احتفاله مع راموس بتلك الطريقة الغريبة، قائلا: "بعد تناولنا وجبة الغداء، الثلاثاء، قبيل مواجهة أتالانتا، احتسينا فنجان قهوة، وقررنا أنه إذا سجلنا هدفا فسنقيم احتفالا بوقت شرب القهوة".

اخبار ريال مدريد اليوم.. نصائح زيدان وراموس للبرازيلى فينيسيوس

وكشف فينيسيوس عن نصائح سيرجيو راموس وزين الدين زيدان بعد استبداله في الشوط الثاني ضد أتالانتا قائلا: "لقد قالوا لي إنني لعبت بشكل جيد للغاية، كلما بذلت قصارى جهدي لريال مدريد أكون سعيدًا جدًا، لا بد لي من مواصلة العمل ومساعدة مدريد، الآن سندخل المرحلة الحاسمة من الموسم، وهذه المباريات الكبيرة التي أحبها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة