أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكي يستقر على 4 أسماء لتدعيم الفريق في الصيف

الخميس، 18 مارس 2021 05:30 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكي يستقر على 4 أسماء لتدعيم الفريق في الصيف أخبار ريال مدريد اليوم..
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار ريال مدريد اليوم، الخميس 18 مارس 2021، العديد من الأحداث لعل أهمها استقرار النادي الملكي على 4 أسماء لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وأيضا استعداد الميرينجى لخوض مواجهة سيلتا فيجو، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الليجا، ورفض لوكاس فاسكيز التجديد واقترابه من الرحيل، وأخيرا تحديد يوم 10 أبريل موعدا للكلاسيكو مع برشلونة فى الدورى الاسباني.

 

أخبار ريال مدريد اليوم..الملكى يستقر على 4 أسماء لتعزيزات الموسم الجديد
 

حدد مسئولو نادى ريال مدريد أسماء اللاعبين لتعزيز ألفريق فى موسم 2021-22 المقبل من حيث التعاقد الجديد أو الاستعادة لسابقين معارين لدى أندية أخرى.

وأكد موقع "ديفنسا سنترال" أن مسئولى النادي الملكي استقروا بألفعل على 4 أسماء ستكون ضمن ألفريق فى الموسم الجديد هم، ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ، إيرلينج هالآند مهاجم بوروسيا دورتموند، براهيم دياز لاعب ميلان واستعادة النرويجي مارتن أوديجارد المعار إلى آرسنال الإنجليزي.

وأشار الموقع نقلًا عن مصادر داخل الريال، أن المدير الفني زين الدين زيدان يعتبر أنه من الضرورى تعزيز الفريق بالصيف المقبل بعد أن عانى الميرينجي فى الموسم الجارى ووقوع العديد من الإصابات لتراكم الدقائق مما أجبره على استدعاء والاعتماد على لاعبين من ألفريق الرديف "كاستيا".

أخبار ريال مدريد اليوم..المرينجى يستعد لمواجهة سيلتا فيجو
 

واصل فريق ريال مدريد تدريباته ظهر اليوم الخميس، تحت قيادة زين الدين زيدان، المدير ألفني، فى إطار الاستعدادات لمواجهة سيلتا فيجو، التي تقام يوم السبت المقبل فى ملعب "بالايدوس" في إطار منافسات الأسبوع الـ 28 من عمر الدوري الإسباني.

وخاض ريال مدريد مرأنه اليوم بموجب اللوائح الصحية التى وضعها الاتحاد الإسبانى والدولى لكرة القدم لمواجهة تفشى كورونا.

وبدأت الجلسة بعمل بدنية مكثف خصصه المدير ألفنى زيدان، قبل أن يتم خوض مجموعة من التدريبات على الضغط والخروج السليم بالكرة من المناطقة الدفاعية، وكذلك أنهاء الهجمات بالشكل الأفضل، وبعد ذلك قام زيدان بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وأقيمت بنيهما مباريات على مساحات ضيقة شارك فيها جميع العناصر الجاهزة.


 

أخبار ريال مدريد اليوم..فاسكيز يرفض التجديد ويقترب من الرحيل
 

يواصل الغموض في السيطرة على مشهد تجديد عقد لوكاس فاسكيز لاعب فريق ريال مدريد فى الوقت الحالي، ويقضى فاسكيز موسمه الأخير مع ريال مدريد، ولديه رغبة فى الاستمرار كما هو بالنسبة للنادي، ولكن الخلاف يدور حول الشروط المالية فى عقده الجديد.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن خوسيه أنخيل سانشيز، المدير التنفيذى لريال مدريد اجتمع مع لوكاس فاسكيز قبل أيام قليلة وحأول اقناع اللاعب بالاستمرار فى ألفريق وتجديد عقده فى الوقت الحالي، إلا أن العرض المقدم لا يناسب تطلعات اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن فاسكيز طلب من إدارة ريال مدريد تقديم عرض لمدة 4 سنوات مع زيادة فى الراتب بنسبة 15%، ليصل إلى 5 ملايين يورو فى الموسم الوأحد، وهو الأمر الذى يرفضه النادي.

وتمسكت إدارة الميرنجى بعرضها الأول لفاسكيز، وهو التجديد لمدة 3 سنوات مع خفض الراتب بنسبة 10% فى إطار سياسة النادى لتقليل حد الرواتب للاعبين فى مواجهة أزمة كورونا الاقتصادية.

 

 

أخبار ريال مدريد اليوم..الكلاسيكو فى 10 أبريل
 

 

أعلنت رابطة الدورى الإسبانى موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة فى الدور الثانى من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي، وحددت له يوم 10 من شهر أبريل فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت رابطة الليجا حددت مباراة الكلاسيكو بعطلة الأسبوع الأول من شهر أبريل، والآن بات الموعد محددًا، حيث نشرالحساب الرسمى لرابطة الليجا على "تويتر" أن مباراة الكلاسيكو ستقام يوم 10 إبريل المقبل..

 

ويستضيف ريال مدريد غريمه التقليدى برشلونة على ملعب ألفريدو دى ستيفانو ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري.

الكلاسيكوالكلاسيكو

وأقيمت مباراة كلاسيكو الدور الأول على ملعب كامب نو فى الأسبوع السابع، انتهت بفوز الميرينجى بنتيجة 3-1 على برشلونة.

ويتقدم برشلونة على ريال مدريد فى جدول ترتيب الدورى بفارق نقطتين فقط، حيث جمع ليونيل ميسى ورفاقه 59 نقطة مقابل 57 لغريمه صاحب المركز الثالث.

برشلونه
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة