ساديو ماني: ليفربول هدفه المربع الذهبى بالدورى الإنجليزى والفوز بالأبطال

الأحد، 14 مارس 2021 07:48 م
ساديو ماني: ليفربول هدفه المربع الذهبى بالدورى الإنجليزى والفوز بالأبطال ساديو ماني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يسعى للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بجانب محاولة الفوز فى جميع المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي،  من أجل إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي، وضمان المشاركة الموسم المقبل في البطولة الأوروبية.

وقال ساديو ماني في تصريحات نشرها موقع "آنفيلد"، "المربع الذهبى؟ نحن لا نستسلم أبدًا ولن نستسلم، كلاعبين فهذه عقليتنا، هدفنا هو الفوز بالدورى لكن إذا لا تحقق الانتصارات مع تحليق السيتي عالياً فالأمر معقد".

وأضاف لاعب ليفربول، "نحاول فعل كل شيء ممكن لنكون بالمربع الذهبى كلاعب محترف فليس من السهل أبدًا أن تخوض سلسلة نتائج سيئة عندما تكون معتادًا على الفوز بكل مباراة كما كنا العام الماضي".

وواصل النجم السنغالي، "الوضع معقّد للغاية فى الوقت الحالي، لكن لدينا الخبرة بالتعامل مع الظروف السيئة وعلينا فقط البقاء معاً ونتحلى بالإيجابية".
 
وتابع ماني، "ربع نهائي دوري الأبطال؟ لن يكون سهلاً لأننا سنواجه أفضل الفرق بأوروبا لكن نحن هنا لإقصاء أفضل فرق العالم، سنفعل كل شيء للفوز بدوري الأبطال".
 
وأردف ماني قائلا، "أنا لا أسجل كما كنت بالسابق لذلك فهو أمر صعب للغاية، لدي دومًا هذا النوع من المسئولية، وتتسائل دوماً لكن كورونا جعلت الوضع صعباً والفوز بالمباريات أصبح أصعب ليس لي بل للجميع في النادي".
 
واختتم قائلا، "ما حدث كان صعباً هذا الموسم لكن ما علينا فعله؟ التكاتف معاً والتحليّ بالإيجابية والعقلية الصحيحة والقتال وهذا الحل الوحيد لتغيير اي شيء".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة