أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يصل للهدف الـ770 فى مسيرته الكروية.. فيديو

الأحد، 14 مارس 2021 08:20 م
كريستيانو رونالدو يصل للهدف الـ770 فى مسيرته الكروية.. فيديو كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للهدف رقم 770 في مسيرته الكروية، خلال تقدم يوفنتوس في الشوط الأول على مضيفه كالياري، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المقامة على ملعب "سردينيا آرينا"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.

وتخطى رونالدو بأهدافه الثلاثة في لقاء كالياري، أهداف أسطورة البرازيل بيليه، الذي سجل 767 هدفا في مسيرته الكروية.

ويحتل النجم التشيكي السابق جوزيف بيكان صدارة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في التاريخ برصيد 805 هدفا، ويليه النجم البرازيلي السابق روماريو، الذي أحرز 772 هدفا، ثم يأتي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث.

كما وصل كريستيانو رونالدو للهاتريك رقم 57 في مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب بها، ومنتخب بلاده البرتغال.

وسجل كريستيانو رونالدو ثاني أسرع "هاتريك" في مسيرته (خلال 32 دقيقة)، الأول كان أمام إسبانيول في 2015 عندما احتاج لعشرين دقيقة فقط.

وسجل الدون البرتغالي أهداف يوفنتوس الثلاثة "هاتريك"، في الدقائق 10 من ضربة رأس، و25 من ركلة جزاء، و33 بتسديدة قوية بيسراه، ليرفع رصيده إلى 23 هدفا، معززا صدارته لترتيب الهدافين، بفارق 4 أهداف عن الوصيف، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان.

 

ونجح رونالدو بأهدافه الثلاثة في التسجيل في جميع ملاعب المباريات التي خاضها في الدوري الإيطالي، حيث كان ملعب "سردينيا آرينا" معقل كالياري، هو الوحيد الذي لم يسجل في شباكه الدون أي أهداف، قبل لقاء اليوم.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، بفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر، الذي تغلب على تورينو 2-1، فيما يتواجد كالياري في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة