أخبار ميسي اليوم.. قائد برشلونة على أعتاب رقم قياسي جديد ومهدد بالإيقاف

الأحد، 14 مارس 2021 07:55 م
أخبار ميسي اليوم.. قائد برشلونة على أعتاب رقم قياسي جديد ومهدد بالإيقاف ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ميسي اليوم الأحد 14 مارس 2021 تتحدث أن ليونيل على أعتاب رقم قياسي جديد عندما يقود البارسا فى مواجهة هويسكا مساء غد الاثنين فى الدوري الإسباني ليكون الأول في صدارة اللاعبين الأكثر خوضاً للمباريات فى تاريخ الفريق الكتالوني بجميع المسابقات.

 

أخبار ميسي اليوم..ميسي يعادل  تشافي
 

يتطلع الأرجنتيني ليو إلى معادلة رقم زميله السابق تشافي هيرنانديز عندما يلتقي البلوجرانا أمام هويسكا مساء الاثنين المقبل فى ختام مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وأكد نادي برشلونة أن ميسي خاض 766 مباراة مع البلوجرانا فى جميع المسابقات بفارق مباراة واحدة عن النجم السابق تشافي767 مباراة.

وكان ليونيل ميسي قد تخطى رقم تشافي هيرنانديز فى قائمة الأكثر خوضاً للمباريات مع برشلونة فى الدوري الإسباني منذ 3 أسابيع، حيث وصل البرغوث للمباراة الـ 506 في مواجهة قادش مقابل 505 مباريات لتشافي.

وشارك ميسي فى 766 مباراة مع برشلونة فى مختلف المسابقات، سجل خلالها 659 هدفا، وقدم 289 تمريرة حاسمة.

وخاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى الآن 509 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني، وأحرز 463 هدفاً وصنع 204 أهداف.

اخبار ميسي اليوم.. أجويرو سر استمرار ليو
 

أكدت صحيفة "أس" الإسبانية، اليوم الأحد، أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو سيترك مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف المقبل وسيتّجه إلى برشلونة الإسباني، بعدما توصّل لاتفاق بهذا الشأن مع الرئيس الجديد للنادي الكتالوني جوان لابورتا.

وأوضحت الصحيفة أن أجويرو سيلعب مع "البرسا" لعامين حتى 2023، واعتبرت "أس" أن قدوم أجويرو إلى ملعب "كامب نو" سيشكّل تدعيماً لخط هجوم برشلونة بعد معاناته هذا الموسم بسبب انتقال النجم الأوروجوياني لويس سواريز من صفوفه إلى أتلتيكو مدريد.

والأهم أن وصول أجويرو إلى برشلونة سيساهم في بقاء مواطنه وزميله في منتخب الأرجنتين، النجم ليونيل ميسي، مع "البارسا" ليلعب إلى جانبه.

اخبار ميسي اليوم..ليو ويونج مهدان بالايقاف 
 

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، على عقوبة الإيقاف التي تتنظر الثنائي ليونيل ميسي ودي يونج، نجوم البارسا، خلال الفترة المقبلة.

وقال رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي لمواجهة هويسكا إن الجميع يعلم أن ميسي ودي يونج، على بعد مباراة من الأيقاف، ولكن لا نريد التفكير بهذا الأمر، لأن جميع المباريات مهمة بالنسبة لنا.

والثنائي ميسي ودي يونج، مهددين بعقوبة الإيقاف في حالة الحصول على بطاقة صفراء خلال مباراة غدًا بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اخبار ميسي اليوم..كومان يتمنى استمرار ليو
 

وأضاف كومان ميسي سيكون غدا على موعد مع  عدد مباريات مذهل وهذا يظهر أهمية تشافي أيضًا ولما فعله للنادي، سوف يكون يوم عظيم، وأمر مذهل لأنه يظهر كم هو لاعب مهم في عدد المباريات وعدد الأهداف.

 

وتابع مدرب برشلونة :  التنافس على لقب الليجا سيستمر حتى الجولة الأخيرة، وآمل أن يستمر ليونيل ميسي  في الفوز بالألقاب هنا.

اخبار ميسيى اليوم..البرغوث يتصدر الهدافين
 

واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، في الموسم الكروى الحالى 2020-2021، وذلك عقب مباريات أمس السبت التى أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة "لا ليجا"، ويحتل ميسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفا حتى الآن، رغم فشله فى هز الشباك فى فوز برشلونة على مضيفه أوساسونا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي على ملعب "آل سادار".

ويسعى ميسي إلى زيادة سجله التهديفى عندما يقود برشلونة ضد هويسكا، مساء الاثنين، فى ختام الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

ويأتي لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، فى المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 18 هدفا، وذلك بعدما فشل فى هز الشباك خلال تعادل الروخى بلانكوس السلبى أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة