حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. بداية جديدة

الجمعة، 12 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. بداية جديدة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العقلانية أحد أهم السمات التى تميز مولود برج الجوزاء، بالإضافة إلى أنه يتمتع بروح الفكاهة والمداعبة، وهو ما يجعله ناجح في صنع علاقات اجتماعية قوية مع الآخرين، وهو مخلص في العمل، لكن لا يحب تحمل المسئولية، وعندما يقع في الحب يكون شديد الاخلاص لأن الأمر يأتى بعد تفكير طويل، وهو متقلب المزاج، ويهتم بالماديات إلى حد كبير، ومن مشاهير برج الجوزاء اللاعب محمد صلاح، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمد صلاح
محمد صلاح

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

تشعر أن مديرك غير راض عن أدائك في العمل، وهو السبب في توتر العلاقة بينكما، لذلك حاول أن تتناقش معه وتفهم ما بداخله تجاه أدائك، مع تقديم وعد بنفيذ كل ما هو مطلوب منك على أفضل وجه، واحرص على الالتزام بهذا الوعد حتى لا تخسر وظيفتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

تخلى عن عقلانيتك في التعامل مع حبيبك، فأحيانًا العلاقات العاطفية لا تحتاج إلى التفكير العقلاني بقدر احتياجها إلى المشاعر والأحاسيس، فالعقل أحيانًا يغتال الحب.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

تشعر بزيادة ملحوظة في وزنك بسبب توقفك عن ممارسة التمارين الرياضية، وذلك رغم اتباعك نظام غذائي صحي، فحاول الانتظام في ممارسة الرياضة لتستعيد وزنك الطبيعي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء، حدوث تغييرات ضخمة على المستوى المهني، تلك التي ستكون سببًا في بداية جديدة لك ونجاحات إضافية، فقط لا تتخلى عن أسلوبك وأدائك الرائع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة