جوارديولا يشيد بمستوى فولهام قبل لقاء مان سيتى ويكشف سرا عن جوائز الأفضل

الجمعة، 12 مارس 2021 05:29 م
جوارديولا يشيد بمستوى فولهام قبل لقاء مان سيتى ويكشف سرا عن جوائز الأفضل جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، بالمستوى الذى يقدمه فولهام، قبل المواجهة التى تجمعهما مساء السبت على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "فى موسمى الخامس بإنجلترا، لم أشاهد مسبقا فرقا فى أسفل الترتيب بهذه الجودة، أرى ذلك مع فولهام، السرعة التى يلعبون بها، والجودة، والتنظيم".

وأضاف مدرب مانشستر سيتى، "فولهام يلعب بشكل جيد للغاية منذ البداية، لقد هبطوا مع سكوت ثم صعدوا مرة أخرى.. فى كرة القدم الإنجليزية هناك العديد من المدربين المذهلين مثل بوتير مع برايتون وسكوت فى فولهام، لديهم الكثير من الشجاعة".

وتابع جوارديولا، "الجيل الجديد من المدربين لديه الجودة، كل المدربين فى ألمانيا وإسبانيا يلعبون كما لو كانوا يدربون بايرن ميونيخ، فى بعض الأحيان لا يمكنهم فعل ذلك، لديك فكرة بأنك ستخسر بعض المباريات لكنك ستفوز بالمباريات التي تحتاجها".

وواصل جوارديولا قائلا، "في بعض الأحيان يكون لدى اللاعبين القدرة على ادعاء السقوط، هذه موهبة أيضا إنها مهمة الحكام لاتخاذ القرار، هي واحدة من أصعب المهام التي لديهم.. كرة القدم أصبحت أسرع من أي وقت مضى. هذا هو سبب وجود تقنية الـ VAR للانتظار عشر ثوان وإلقاء نظرة على اللعبة".

وعلق جوارديولا على تتويجه بجائزة أفضل مدرب في الشهر بالبريميرليج قائلا، "سأخبركم سرا، جوائز مدرب ولاعب الشهر بسبب أننا فزنا بالمباريات، ليس الأمر لأن جوندوجان أفضل من باقى اللاعبين أو أننى أفضل مدرب، ببساطة اللاعبون خلفنا والجهاز الفنى هم الذين يساعدونا للفوز بالمباريات".

وتحدث جوارديولا عن سكوت باركر مدرب فولهام ضاحكا، "باركر أصغر مني ولديه شعروجه مبتسم ذى فم مفتوح وعرق بارد إنه أفضل مني بالتأكيد، أقبل التعادل معه".

وكان فريق مانشستر سيتي تمكن من الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء الماضي على استاد "الاتحاد" معقل السيتيزنز، في المباراة المقدمة من الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

ونجح مانشستر سيتي في تعزيز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي والوصول للنقطة 68 بفارق 14 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى برصيد 54 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة