ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 10 مارس 2021 10:45 م
ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي جوندوجان يواصل التألق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 5-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء على ستاد "الاتحاد" معقل السيتيزنز، في المباراة المقدمة من الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

مان سيتي ضد ساوثهامبتون

أحرز أهداف مانشستر سيتي  في الشوط الأول كيفن دي بروين ورياض محرز وإلكاي جوندوجان في الدقائق 15 و40 و48 ، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد جيمس وارد براوس في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل رياض محرز هدفه الثاني مع السيتي والرابع للفريق بالدقيقة 55 ، وقلص تشي أدامز الفارق إلى 4-2 في الدقيقة 56 ، قبل أن يسجل دي بروين هدفه الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 59.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: حراسة المرمى: إديرسون/ الدفاع: والكر، دياز، لابورتي، زينتشينكو/ الوسط :فيرناندينيو،جوندوجان، دي بروين/ الهجوم: محرز، فودين، بيرناردو سيلفا.

ونجح مانشستر سيتي في تعزيز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي والوصول للنقطة 68 بفارق 14 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى برصيد 54 نقطة، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

ونجح مانشستر سيتى بقيادة المدرب بيب جوارديولا، في العودة للإنتصارات من جديد في البريميرليج بعدما سقط فى الديربى أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، على ملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي، الأحد الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة