مانشستر سيتي يتصدر.. الأندية الأكثر فوزاً في دوريات البيج 5

الخميس، 11 مارس 2021 11:54 ص
مانشستر سيتي يتصدر.. الأندية الأكثر فوزاً في دوريات البيج 5 مانشستر سيتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت الكثير من الأندية عدد كبير من الانتصارات ساعدت في احتلالها مراكز متقدمة بالدوريات الخمسة الكبرى الدورى الإنجليزي البريميرليج والاسباني والايطالي والالمانى والفرنسي ، خلال الموسم الكروى الجاري 2020-21.

ونستعرض في هذا التقرير أكثر الأندية تحقيقاً للانتصارات خلال الموسم الجاري في الدوريات الخمسة الكبرى.

مانشستر سيتي 21 فوزاً
 

حقق مانشستر سيتي 21 فوزاً في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن، ويتصدر السيتيزينس البريميرليج برصيد 68 نقطة بفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب منافسيه. 

            

أتلتيكو مدريد 19 فوزاً
 

حقق أتلتيكو مدريد 19 فوزاً في 26 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن، ويتصدر أتلتيكو مدريد الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة أقرب منافسيه.  

 

باريس سان جيرمان 19 فوزاً
 

حقق باريس سان جيرمان 19 فوزاً في 28 مباراة بالدوري الفرنسي هذا الموسم حتى الآن، ويحتل الفريق المركز الثاني في الدوري الفرنسي برصيد 60 نقطة بفارق نقطتين عن ليل المتصدر.     

إنتر ميلان 19 فوزاً
 

حقق إنتر ميلان 19 فوزاً في 26 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم حتى الآن.ويتصدر إنتر ميلان الكالتشيو برصيد 62 نقطة بفارق 6 نقاط عن ميلان أقرب منافسيه. 

                        


 

ليل 18 فوزاً
 

حقق ليل 18 فوزاً في 28 مباراة بالدوري الفرنسي هذا الموسم حتى الآن، ويتصدر ليل الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة بفارق نقطتين عن باريس سان جيرمان أقرب منافسيه.

بايرن ميونيخ 17 فوزاً
 

حقق بايرن ميونيخ 17 فوزاً في 24 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم حتى الآن، ويتصدر بايرن ميونيخ البوندسليجا برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزيج أقرب منافسيه.     

 

 4 أندية 17 فوزاً
 

حقق ميلان 17 فوزاً في 26 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم حتى الآن، ويحتل الفريق المركز الثاني في الكالتشيو برصيد 56 نقطة بفارق 6 نقاط عن إنتر المتصدر.

حقق برشلونة 17 فوزاً في 26 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن، ويحتل الفريق المركز الثاني في الليجا برصيد 56 نقطة بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

حقق موناكو 17 فوزاً في 28 مباراة بالدوري الفرنسي هذا الموسم حتى الآن، ويحتل الفريق المركز الرابع في الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة بفارق 7 نقاط عن ليل المتصدر.

كما حقق ليون 17 فوزاً في 28 مباراة بالدوري الفرنسي هذا الموسم حتى الآن، ويحتل الفريق المركز الثالث في الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليل المتصدر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة