أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استقرار عاطفى

الخميس، 11 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استقرار عاطفى برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الأسد بشخصية قوية تجعله قادرا على قيادة الأعمال والمشروعات فهو صاحب صفات قيادية، يحب التجديد ويكره الروتين والحياة التقليدية فهو محب للمغامرة والتعرف على ثقافات مختلفة، يحب التميز وأن يكون دائما في دائرة الضوء، يفضل التقدير المعنوى والمادي، يعتبر الأسد من الشخصيات الجريئة صاحبة الأحلام والطموحات الكبيرة، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مديحة كامل
مديحة كامل

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني
 

أنت دائم الإحساس بالتقصير في العمل، وأن لديك أفضل مما هو متاح، وهو أمر إيجابي سيساعدك على تقديم أفضل ما لديك دائما، لكن لا تدع هذا الشعور يسيطر عليك لدرجة الإحباط.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
 

تعيش حالة من الاستقرار العاطفى بسبب التوافق الذي يجمعك بشريك حياتك، والتكافؤ بينكما، والذي يجعل كل منكما مستوعبا لاحتياجات الآخر، ولكن كن حريصا على بث الرومانسية في حياتكما مهما بلغت بساطتها، يمكنك تجهيز عشاء رومانسي اليوم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي
 

تعانى من اضطرابات مستمرة أثناء النوم، بسبب التوتر والقلق الزائدين، حاول التخلص من أسباب التوتر ويمكنك زيارة الطبيب إذا كان الأمر مبالغ فيه، للحصول على المهدئات اللازمة لنوم هادئ.

 توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود الأسد أن يشارك في بعض الأنشطة العائلية خلال الأيام المقبلة والتى ستكون سببا في تحسين حالته النفسية بشكل كبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة