أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. باريس سان جيرمان يراقب موقف الدون

الخميس، 11 مارس 2021 05:23 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. باريس سان جيرمان يراقب موقف الدون كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يراقب موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، وذلك من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن أشارت تقارير إلى رغبة اليوفي في التخلص من الدون.

وكانت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قد أوضحت أن إدارة نادي يوفنتوس قررت بالفعل عرض كريستيانو رونالدو للبيع في الصيف المقبل، من أجل جلب أرباح تجارية للنادي، وأيضا بسبب راتبه السنوي الكبير، وخاصة عقب وداع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بالخسارة أمام بورتو البرتغالي.

ويحصل الدون البرتغالي الذي انتقل ليوفنتوس في صيف عام 2018، على مبلغ 32 مليون يورو راتبا سنويا من يوفنتوس، وهو الأكبر في عالم الكرة الإيطالية.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. باريس سان جيرمان يراقب موقف الدون مع يوفنتوس
 

ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان يراقب موقف رونالدو من الاستمرار مع يوفنتوس، حيث يسعى سان جيرمان للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، خاصة بعد عدم وضوح رؤية مستقبل النجم كيليان مبابي مع النادي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان صيف 2022، وفي حال استمراره رفض تمديد التعاقد، سيتعين على النادي الفرنسي بيعه في الصيف المقبل، حتى لا يرحل مجانا، عقب انتهاء الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تولي خوان لابورتا رئاسة نادي برشلونة الإسباني، قد يؤثر بنسبة كبيرة على قرار النجم ليونيل ميسي على الرحيل من النادي الكتالوني، وهو ما قد يوضح أهمية ضم رونالدو الذي يعد التعاقد معه أشهل نظريا من البرغوث الأرجنتيني الذي قد يمدد عقده مع برشلونة بنسبة كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة