موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الأربعاء، 10 مارس 2021 01:00 م
موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم، نظيره لايبزيج في العاصمة المجرية "بودابست"، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نقل المباراة من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب قيود السفر المفروضة في إنجلترا، كما حدث في جولة الذهاب.

موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج والقنوات الناقلة 
 

وتقام مباراة ليفربول ضد لايبزيج فى العاشرة مساء اليوم، على قناة beIN Sports premium 2 في العاصمة المجرية "بودابست". 

وكان فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب قد تغلب علي لايبزيج 2-0 في مباراة الذهاب، التي أقيمت علي ملعب "بوشكاش أرينا" في بودابست.

وبالرغم من فوز ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح على لايبزيج 2-0 في الذهاب من أقدام الفرعون وساديو ماني، إلا أن الريدز مهدد بالسقوط ضد النادي الألماني، بسبب ما يمر به ليفربول من ألام محلية بعد السقوط الأخير ضد فولهام في الجولة الـ 27 بالدوري الإنجليزي.

ليفربول ضد لايبزيج 
 

وتلقي ليفربول الهزيمة السادسة علي أرضه توالياً أمام فولهام بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، ليهبط إلى المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 43 نقطة، ليواجه خطر فقدان مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبشكل عام، خسر فريق ليفربول للمرة التاسعة خلال الموسم الجاري 2020-2021 في الدوري الإنجليزي، وهو ما أفقده بشكل نهائي فرصة الحفاظ علي لقبه الذى توج به الموسم الماضي.

ليفربول ضد لايبزيج 
 

ويسعى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول واللاعبين، إلى تعويض السقوط المحلي ومصالحة جماهيره في مباراة اليوم، من أجل الإحتفاظ بفرصه في المنافسة علي لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم،  بعد ضياع لقب الدوري الإنجليزي.

وبالتأكيد، سيدفع كلوب مدرب ليفربول، بالقوة الضاربة ضد لايبزيج الليلة، وعلى الأخص الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في الهجوم، من أجل حسم المباراة تجنباً لإنتكاسة أوروبية تنهي على أحلام الريدز في المنافسة على الألقاب هذا الموسم.

ليفربول ضد لايبزيج 
 

ويفتقد فريق ليفربول في مباراة اليوم، كلاً من البرازيلي روبرتو فيرمينو لمعاناته من إلتهابات في الركبة، وجيمس ميلنر الذى خاض تدريبات إنفرادية أمس، الثلاثاء، بالإضافة إلى الحارس كويمين كيليهر. 

ليفربول ضد لايبزيج 
 

على الجانب الأخر، يتمسك لايبزيج بأمل التأهل إلى ربع النهائي على الرغم من تأخره بهدفين في جولة الذهاب، حيث يطمع جوليان ناجلسمان المدير الفني في تحقيق مفاجأة أمام الريدز الليلة.

ويمر لايبزيج بسلسلة من النتائج المميزة في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يحتل وصافة جدول مسابقة البوندزليجا برصيد 53 نقطة، خلفاً لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 55 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة