حيلة ذكية من مشجع باريس سان جيرمان لإزعاج نجوم برشلونة.. أعرف عمل إيه

الأربعاء، 10 مارس 2021 05:36 م
حيلة ذكية من مشجع باريس سان جيرمان لإزعاج نجوم برشلونة.. أعرف عمل إيه جماهير باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن حيلة ذكية من أحد مشجعى باريس سان جيرمان لإزعاج بعثة برشلونة فجر اليوم الأربعاء داخل فندق الإقامة، قبل المواجهة المرتقبة التى سوف تجمع الفريقين فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "حديقة الإمراء" فى إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021.

ذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن أحد مشجعى باريس سان جيرمان قام بإستئجار أحد الغرف داخل الفندق الذى تقيم فيه بعثة برشلونة فى باريس، وفى حدود الساعة الخامسة فجرا قام بإشعال النيران داخل الغرفة من أجل إطلاق جهاز الإنذار لتعطيل نوم لاعبى الفريق الكتالونى.

وأضاف التقرير أن مشجع الفريق الباريسي انتظر حتى إنتهاء ألتراس الفريق من إطلاق الألعاب النارية بالقرب من الفندق الذى تقيم فيه بعثة الفريق الكتالونى فى تمام الرابعة من فجر اليوم، ليقوم بإطلاق الإنذار فى الساعة الخامسة فجرا. 

وأشار التقرير إلى أن مسئولى الفندق قاموا بإبلاغ قوات الشرطة والتى قامت بدورها بالقبض على المشجع الباريسي.

وكان باريس سان جيرمان قد نجح فى حسم لقاء الذهاب الذى أقيم الشهر الماضى على ملعب "كامب نو"، بنتيجة 4 – 1، ليصبح المرشح الأقوى للوصول إلى دور ربع النهائي، إلا فى حال نجاح برشلونة فى تحقيق ريمونتادا تاريخية، إذ يحتاج الفوز برباعية نظيفة الليلة من أجل التأهل للدور التالى.

ويتسلح نجوم الفريق الكتالونى بالريمونتادا التاريخية التى حققها على حساب الفريق الباريسي فى موسم 2015 – 2016، فبعد أن خسر البارسا ذهابا فى باريس برباعية نظيفة، عاد فى إسبانيا وحقق الفوز بنتيجة 6 – 1.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة