عودة ملحمية .. برشلونة يحفز نجومه لتكرار الريمونتادا التاريخي أمام باريس سان جيرمان

الأربعاء، 10 مارس 2021 12:18 م
عودة ملحمية .. برشلونة يحفز نجومه لتكرار الريمونتادا التاريخي أمام باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان ضد برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرص نادى برشلونة الإسباني على تحفيز نجومه قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى إياب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء أملا فى تكرار الريمونتادا التاريخية عندما قلب ميسي ورفاقه تأخرهم برباعية نظيفة فى موسم 2017 إلى الفوز 6-1 على ملعب كامب فى إطار الدور نفسه من المسابقة .

وأصدر نادى برشلونة بيان عبر موقعه الرسمي وكذلك حسابه على موقع التدونيات القصيرة توتير جاء فيه :"

برشلونة
برشلونة

يزور الكتالونيون ملعب بارك ديلز برينثيبس في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بحثًا عن عودة ملحمية رغم الصعوبة الكبيرة، بعد سلسلة متتالية من المباريات في الدوري والكأس ، يواجه الآن البارسا تحدى جديد ضد باريس سان جيرمان، حيث يبحث  كومان عن عودة من شأنها أن تسمح للاعبي برشلونة بتعويض خسارة الـ 1-4.

 

برشلونه
برشلونه

 

وأضاف البيان الصحفي لنادي برشلونة: "وصل باريس سان جيرمان بقيادة ماوريسيو بوتشيينو إلى المباراة بنتيجة رائعة من مباراة الذهاب على ملعب كامب نو ، لكنهم لا يستطيعون الوثوق بالبرشلونة،فمنذ مباراتنا معهم خاض الباريسيون أربع مباريات تلقي هزيمة واحدة وثلاثة انتصارات متتالية، هم في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ليل ، وهو المتصدر، وخسر المدرب الأرجنتيني مويس كين وفلورنزي وخوان بيرنات ولاعب برشلونة السابق نيمار .

وتطرق البيان إلى الحديث عن تاريخ المواجهات :التقى برشلونة وباريس سان جيرمان في عدة مناسبات في أوروبا ، معظمها في السنوات الأخيرة.،في المجموع ، عبروا 10 مرات ، ليكون الأول في موسم 1994/95 ، حيث فاز باريس سان جيرمان في ربع النهائي،ومنذ ذلك الحين فاز الكتالونيون دائمًا: رفع برشلونة كأس العالم 1996-1997 ضد باريس سان جيرمان (1-0) وتقدم إلى دوري أبطال أوروبا 2012/13 (ربع النهائي) و2014/15 (ربع النهائي) عندما تقاطع طريقه مع أن باريس سان جيرمان،بالإضافة إلى ذلك ، واجهوا أيضًا في دور المجموعات من أبطال 2014/15 ، بفوزهم في كل مجموعة.

وأتم البيان : "لكن في ذاكرة جميع الكتالونيين ، تعود عودة إلى 8 مارس 2017 ، عندما فاز برشلونة بنتيجة 6-1 أمام باريس في ليلة ساحرة تأهل بعدها إلى ربع النهائي.. لماذا لا تفعل ذلك مرة أخرى؟

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة