خروج يوفنتوس الأوروبي وقمة باريس سان جيرمان ضد برشلونة حديث صحف العالم

الأربعاء، 10 مارس 2021 11:50 ص
خروج يوفنتوس الأوروبي وقمة باريس سان جيرمان ضد برشلونة حديث صحف العالم غلاف لاجازيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها وداع يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام بورتو، وتأهل بروسيا دورتموند المثير إلى ربع النهائي علي حساب إشبيلية، وقمة باريس سان جيرمان ضد برشلونة الليلة.

البداية مع الصحف الإسبانية، التي تحدثت عن موقعة باريس سان جيرمان ضد برشلونة، المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، علي ملعب "بارك دي برانس" في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كتبت صحيفة "ماركا"،:" برشلونة يبحث عن عودة تاريخية. يسافر لابورتا مع الفريق"، في إشارة إلى رغبة البلوجرانا في تحقيق ريمونتادا جديدة أمام باريس سان جيرمان، خاصة وأن خسر أمام الأخير في جولة الذهاب بنتيجة 1-4.

ماركا
ماركا

 

فيما عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"،:"لا شيء مستحيل.. كومان على دراية بالتحدي الذي يواجههم للعودة ضد باريس سان جيرمان ، لم يستسلم وأرسل رسالة إلى الفريق".

وأضافت:" لابورتا يحتضن ميسي.. الرئيس الجديد مع الفريق إلى باريس لإظهار دعمه".

موندو
موندو

 

وفى إنجلترا، إستحوذت تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، التي رفض فيها الإستسلام والرحيل لتدريب المنتخب الألماني خلفاً للمدرب الحالي يواكيم لوف بعد يورو 2021، على أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم.

وذكرت صحيفة "ميرور"،:" لا.. كلوب لن يستجيب لنداء المنتخب الالماني ليحل محل لوف ويخبر الجماهير: مازلت مدربكم".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

 

فيما أبرزت صحيفة "ديلي إكسبريس"  تصريحات مدرب ليفربول قائلة : " لن أرحل عن ليفربول.. كلوب يرفض محادثات تدريب المنتخب الألماني".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

أما صحيفة "ديلي ستار"، فكتبت :" لوف يكشف عن انه سيرحل بعد اليورو عن تدريب المنتخب ويورجن كلوب سيرفض عرض التدريب في حال تم التواصل معه".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وفي إيطاليا، سيطر وداع يوفنتوس لبطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام بورتو على أغلفة الصحف الصادرة اليوم.

وتصدر صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، عنوان :"يوفنتوس مظلم ..كارثة أخرى في دوري الأبطال. خروج من دور 16 مرة اخرى .. كييزا لا يكفي، رونالدو يخيب الآمال، بورتو بـ 10 لاعبين، البيانكونيري يفوز 3/2 لكنه يخرج".

لاجازيتا
لاجازيتا

 

فيما قالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، "خيانة رونالدو  البرتغاليون يتأهلون في الوقت الإضافي، الذي لعبوا بعشرة لاعبين لمدة ساعة".

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة