سواريز يقود هجوم أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني

الإثنين، 08 فبراير 2021 08:43 م
سواريز يقود هجوم أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه سيلتا فيجو، المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى ختام مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو، كالتالى..

أوبلاك في حراسة المرمى – سافيتش – فيليبي لويس – خيمينيز – يورينتي – لودي - كوكي - كوندوجبيا – ساؤول نيجويز – انخيل كوريا – لويس سواريز.

تشكيل أتلتيكو مدريد
تشكيل أتلتيكو مدريد

 

ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة الليلة محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، بفارق 7 نقاط عن برشلونة وريال مدريد صاحبى المركزين الثانى والثالث، فى حين سيلتا فيجو في المركز الحادى عشر برصيد 25 نقطة.

ويسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، معتمدا على تألق نجمه الأوروجوياني لويس سواريز، الذي يحتل صدارة هدافي المسابقة برصيد 14 هدفا.

أما فريق سيلتا فيجو، فيسعى لاستعادة الانتصارات الغائبة منذ 5 مباريات، معتمدا على إياجو أسباس المهاجم المخضرم، الذي احرز 9 أهداف في الموسم الحالي.

ويعد فريق أتلتيكو مدريد ثاني أقوى خط هجومي في الدوري الإسباني برصيد 40 هدفا، وأقوى خط دفاع، حيث لم يسكن مرماه سوى 10 أهداف فقط.

من ناحية أخرى، أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، مساء اليوم، الإثنين، إصابة ثنائى الروخى بلانكوس، توماس ليمار وهيكتور هيريرا، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأصدر أتلتيكو مدريد بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه "خضع اللاعبان هيكتور هيريرا وتوماس ليمار لاختبارات طبية قبل مباراة الفريق ضد سيلتا دي فيجو وفقًا لبروتوكول رابطة الليجا، والتي كشفت نتيجة إيجابية لـ كوفيد 19، والتي تم تأكيدها لاحقًا من خلال فحوصات PCR".

أضاف بيان أتلتيكو متصدر الليجا "يظل اللاعبان معزولين في منزلهما، مع الامتثال الصارم لتوصيات السلطات الصحية وبروتوكول رابطة الدوري الإسباني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة