موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

الإثنين، 08 فبراير 2021 04:00 ص
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني سيلتا فيجو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق سيلتا فيجو ضيفا على نظيره أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الإثنين، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في ختام مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، حيث يسعى الروخيبلانكوس لتحقيق الفوز لتعزيز صدارة الترتيب.

وتنطلق مواجهة أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو في العاشرة مساء، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 3.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
 

ويدخل الروخيبلانكوس مواجهة الليلة، محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، في حين سيلتا فيجو في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو
 

ويسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، معتمدا على تألق نجمه الأوروجوياني لويس سواريز، الذي يحتل صدارة هدافي المسابقة برصيد 14 هدفا.

أما فريق سيلتا فيجو، فيسعى لاستعادة الانتصارات الغائبة منذ 5 مباريات، معتمدا على إياجو أسباس المهاجم المخضرم، الذي احرز 9 أهداف في الموسم الحالي.

أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو
 

ويعد فريق أتلتيكو مدريد ثاني أقوى خط هجومي في الدوري الإسباني برصيد 40 هدفا، وأقوى خط دفاع، حيث لم يسكن مرماه سوى 10 أهداف فقط.

وقال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي للمباراة عن مقارنة الجيل الحالي بجيل موسم 2013-2014، الفائز بلقب الليجا :"لا يمكننا المقارنة ، يمكننا القيام بذلك في نهاية الموسم، الدوري طويل للغاية ومعقد للغاية، لا توجد طريقة للبحث عن مقارنات، نحن ننظر إلى ما لدينا في الفريق لتقويته والذهاب إلى مباراة تلو الأخرى وفقًا للأهداف".

أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو
 

وعن الفريق المنافس، قال :"قبل كل شيء أعطى وصول كوديت الفريق المزيد من الشخصية والمزيد من الأهمية في الهجوم، فريق يضغط بشكل أفضل وأعلى ،خصائص لاعبيهم جيدة جدًا وهذا يبني الثقة فيهم، الآن هو يتنافس بشكل جيد للغاية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة