ترتيب الدوري الاسباني .. أتلتيكو فى الصدارة وصراع ناري بين برشلونة والريال

السبت، 06 فبراير 2021 01:00 ص
ترتيب الدوري الاسباني .. أتلتيكو فى الصدارة وصراع ناري بين برشلونة والريال أتلتيكو مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع فريق أتلتيكو مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 50 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق برشلونة الوصيف برصيد 40 نقطة، يليه ريال مدريد بنفس الرصيد في المركز الثالث بفارق الأهداف.

ترتيب الدوري الاسباني

وارتقى فريق برشلونة إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة عقب فوزه المثير على الجولة الماضية على أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة الوصيف، بعد أن تعرض لخسارة مفاجئة أمام ضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو". وكان ريال مدريد حقق الفوز على برشلونة في مباراة الدور الأول بملعب "كامب نو" بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فريق إشبيلية يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 39 نقطة، عقب تحقيقه فوز ثمين على مضيفه إيبار بهدفين دون مقابل.

ويأتى فريق فياريال في المرتبة الخامسة برصيد 35 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 11 مباراة والخسارة في مباراتين فقط، بعد التعادل أمام ريال سوسيداد.

ويتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة، بعد أن اقتنص تعادلا قاتلا 1-1 أمام فياريال على ملعب "لا سيراميكا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة