أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الاسباني .. النصيري يضيّق الخناق على سواريز

الأحد، 07 فبراير 2021 12:37 ص
ترتيب هدافي الدوري الاسباني .. النصيري يضيّق الخناق على سواريز ترتيب هدافي الدوري الاسباني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني، وذلك قبل مواجهة الروخيبلانكوس أمام ضيفه سيلتا فيجو على ملعب "واندا متروبوليتانو" مساء الإثنين، في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا". 

ويحتل سواريز المنضم إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي قادما من برشلونة، صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 14 هدفا.

المهاجم المغربي يوسف النصيري، نجم فريق إشبيلية، يحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 13 هدفا، بعد أن سجل هدفا في انتصار الفريق الأندلسي المثير على خيتافي بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا، وذلك قبل مواجهة البارسا أمام مضيفه ريال بيتيس، مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين" مساء الأحد، بالمشاركة مع جيرارد مورينو مهاجم فياريال، الذي سجل ثنائية في تعادل فريقه 2-2 أمام مضيفه إلتشي مساء السبت.

 

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ويحتل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، المركز الخامس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 10 أهداف، وذلك بعد صيامه عن التهديف في فوز الريال الصعب على مضيفه هويسكا بهدفين مقابل هدف، بالمشاركة مع خوسيه لويس موراليس مهاجم ليفانتي الذي سجل ثنائية في التعادل أمام غرناطة 2-2.

في المركز السابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني يأتي لاعبان برصيد 9 أهداف، هما روجر مارتي سالفادور مهاجم ليفانتي، والمخضرم إياجو أسباس مهاجم فريق سيلتا فيجو، الذي يحل فريقه ضيفا على أتلتيكو مدريد مساء الإثنين.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 

​ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ويحتل المركز التاسع بجدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 8 أهداف، الشاب ميكيل أويارزابال مهاجم فريق ريال سوسيداد، الذي يواجه فريقه مساء الأحد ضيفه قادش.

سيرخيو كاناليس لاعب فريق ريال بيتيس يأتي في المركز العاشر برصيد 7 أهداف قبل مواجهة برشلونة الأحد.

ترتيب هدافي الدوري الاساباني
ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة