ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. سواريز ينفرد بالصدارة

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:46 ص
ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. سواريز ينفرد بالصدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني، بعد أن سجل ثنائية في انتصار الروخيبلانكوس الثمين على مضيفه فريق قادش بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني "لاليجا". 

ويحتل سواريز المنضم إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي قادما من برشلونة، صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 14 هدفا.

ويحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، وصافة هدافي ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا، وذلك بعد أن أحرز هداف في انتصار البارسا على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، بالمشاركة مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، نجم فريق إشبيلية، الذي سجل 12 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
 

ويحتل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، المركز الرابع فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 10 أهداف، ليتساوى نجم الميرنجى مع جيرارد مورينيو مهاجم فريق فياريال، صاحب نفس عدد الرصيد من الأهداف.

في المركز السادس بجدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني يأتي لاعبان برصيد 9 أهداف، هما روجر مارتي سالفادور مهاجم ليفانتي، الذي أحرز هدفا في انتصار فريقه على ريال مدريد على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، والمخضرم إياجو أسباس مهاجم فريق سيلتا فيجو.

ويتشارك لاعبان في المركز السابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 8 أهداف، وهما الشاب ميكيل أويارزابال مهاجم فريق ريال سوسيداد، وخوسيه لويس موراليس مهاجم ليفانتي الذي سجل هدف التعادل أمام ريال مدريد.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة