أكرم القصاص

أحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2021.. لازم تشوفها لو بتفكر تجدد بيتك

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 08:00 ص
أحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2021.. لازم تشوفها لو بتفكر تجدد بيتك لون أخضر فاتح
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث كل شخص عند طلاء جدران منزل عن أحدث اتجاهات الطلاء ليختار من بينها ألوان تتوافق مع شخصيته وذوقه وقطع أثاث المنزل، ولذلك أشار مصممو الديكور الداخلى إلى أحدث اتجاهات طلاء المنزل لعام 2021، والتى جمعت بين الألوان الفاتحة والداكنة، و نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية.

أحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2021
 

 ألوان محايدة
 

يبحث كل إنسان عن الراحة والأمان، وقد يلعب اللون دور فى تحقيق ذلك، من خلال طلاء الجدران بألوان محايدة الدافئة والتى تعتبر من أحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2021، والتى تساعد على الشعور بالهدوء والراحة كما أنها مريحة للعين .

ألوان هادئة
ألوان محايدة

ألوان ترابية
 

تعتبر درجات الألوان الرمادية والخضراء أحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2021 ، والتى تتوافق مع ألوان قطع الأثاث المختلفة، أكثر من درجات الألوان الأخرى.

ألوان ترابية
ألوان ترابية

 

اللون الوردي

 

ويعتبر اللون الوردى الزاهى من أحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2021، والذى يحل محل لون الوردى الداكن، الذى كان شائعاً خلال العامين الماضيين، حيث يساعد الوردى الزاهى فى إضفاء القليل من البهجة داخل المنزل، ويمكن استخدامه فى غرف مساحتها صغيرة .

لون وردى
لون وردى

 

اللون الأخضر والزيتونى
 

وتعتبر درجات اللون الأخضر وخاصة اللون الزيتونى من الألوان التى تساعد على الشعور بالهدوء والراحة النفسية، وتناسب غرف المعيشة وغرف النوم وتتوافق أكثر مع قطع الأثاث الأبيض.

لون أخضر فاتح
لون أخضر فاتح

 

الفحم الأسود

زادت شعبية اللون الرمادى على مدار العامين الماضيين، لكن هذا العام، يعتبر اللون الفحم الأسود من أحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2021، ويعتبر من أفضل ألوان الدهانات الخارجية والداخلية، ويمكن دمجه مع أى لون من ألوان الطلاء.

اللون الأسود
اللون الأسود

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة