ترتيب الدوري الالماني قبل انطلاق الجولة العشرين

الجمعة، 05 فبراير 2021 07:01 م
ترتيب الدوري الالماني قبل انطلاق الجولة العشرين ترتيب الدوري الالماني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الجمعة،  منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا"، للموسم الحالي 2020-2021، بمواجهة فريق هيرتا برلين وضيفه بايرن ميونخ، على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، في لقاء صعب للفريقين.

وأعلنت رابطة الدوري الألماني تعديل موعد مباراة هيرتا برلين ضد البايرن، وتقديمها لمدة نص ساعة عن موعدها الأصلي، وذلك بسبب سفر البافاري إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، من أجل إتاحة المزيد من الوقت للاعب البايرن لإجراء اختبارات مسحة كورونا "PCR" اللازمة قبل السفر إلى الدوحة بعد المباراة مباشرة.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقق الفوز في مواجهة اليوم لتعزيز صدارة جدول الترتيب، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية، حيث سيواجه النادي الأهلي في الثامنة مساء الإثنين المقبل في الدور نصف النهائي من المونديال.

ترتيب الدوري الالماني
مباريات الجولة العشرين

ترتيب الدوري الالماني
 

ويحتل فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الالماني بعد مرور 19 جولة، برصيد 45 نقطة، بفارق 7 نقاط عن لايبزيج الوصيف، في حين يتواجد فريق هيرتا برلين في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

ويتواجد في لايبزيج في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 38 نفقطة، وذلك قبل ان يواجه شالكه غدا السبت.

المركز الثالث يحتله فريق فولفسبورج برصيد 35 نقطة، قبل أن يحل ضيفا على نظيره أوجسبورج في الرابعة والنصف مساء الغد، بفارق نقطتين عن فريق إينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع الذي يحل ضيفا على هوفنهايم مساء الأحد.

ويحتل فريق باير ليفركوزن المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 32 نقطة، بفارق الأهداف عن فريقي بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ، اللذان يحتلان المركزين السادس والسابع على التوالي.

ترتيب الدوري الالماني
ترتيب الدوري الالماني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة