أستون فيلا ضد آرسنال.. أرتيتا: الفوز ضروري وأوباميانج جاهز

الجمعة، 05 فبراير 2021 06:23 م
أستون فيلا ضد آرسنال.. أرتيتا: الفوز ضروري وأوباميانج جاهز أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، على ضرورة الفوز على مضيفه أستون فيلا، في اللقاء الذي سيقام في الثانية والنصف من مساء غدا السبت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لتعويض الخسارة أمام وولفرهامبتون في الجولة الماضية.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة :"ردة الفعل بعد الخسارة أمام وولفرهامبتون، لا أعلم مدى صعوبة ذلك على الجميع ولكن علينا المضي قدمًا، أمامنا لقاء كبير غدا السبت وعلينا المحاولة مجددًا، هنالك الكثير من الأمور علينا تعلمها من اللقاء السابق، وأمور ليس لدينا يد بها بكل تأكيد على الاستمرار".

وحول موقف أوباميانج من المشاركة أساسيا، قال أرتيتا:"هو جاهز للمشاركة، وشارك لبعض الدقائق بعد غياب لـ 10 أيام ونأمل أن يكون في حالة جيدة لمساندة الفريق".

استون فيلا ضد آرسنال
 

وعن كثرة الاخطاء والبطاقات الحمراء للمدافع ديفيد لويز، قال أرتيتا: "أمامك الحالة وبإمكانك الحصول على المعلومات منها، من غير العادل وضع اللوم على ديفيد".

وعن حسول الفريق على طردين في لقاء واحد، رد أرتيتا:"عندما كنت قلقًا بشأن سلوك الفريق، فكان ذلك في طرد بيبي وتشاكا وتحدثنا عن هذا في السابق، ولكن الحالات الأخرى كانت لحظات داخل اللقاء، والطرد الثاني كان على الحارس اتخاذ القرار والحكم اتخذ قراره أيضًا".

وردا على سؤال هل سيكون من الغريب الطلب من الحارس رونارسون المشاركة على الرغم من استبعاده من اليوروباليج؟ قال أرتيتا: "لا، أليكس كان مُلمًا بدوره مع الفريق قبل أن يتم التعاقد معه، امتلكنا خطة لمركز حراسة المرمى ولم نستطع تطبيقها لعدة أسباب، ولكن دور اليكس واضح للغاية مع الفريق وهذا الامر لم يتغير".

استون فيلا ضد آرسنال
 

واختتم أرتيتا في رد على سؤال هل الشوط الأول أمام وولفرهامبتون كان الأفضل لآرسنال هذا الموسم، قائلا :"ربما نعم، لمدة طويلة دائمًا ما ننظر لأي مدى يمكننا الوصول كفريق، ومن ثم تطبيق ذلك بالنتائج. ولكن عندما تحظى بمثل هذه الحالات في اللقاء، فعليك تسجيل 3-5 أهداف لقتل اللقاء".

ويحتل آرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بينما أستون فيلا في المركز التاسع برصيد 32 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة