كافانى يتحدث عن لقاء مان يونايتد ضد إيفرتون وهدفه الأول فى "أولد ترافورد"

الجمعة، 05 فبراير 2021 06:36 م
كافانى يتحدث عن لقاء مان يونايتد ضد إيفرتون وهدفه الأول فى "أولد ترافورد" كافانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأوروجويانى إدينسون كافانى، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، على صعوبة مواجهة إيفرتون، المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غد السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وقال كافانى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، أنه يتمنى أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية أمام التوفيز، خاصة وأن الغد يوافق مرور 63 عامًا على كارثة ميونخ الجوية.

أضاف كافانى "أعلم ما حدث. اليوم جاء دوري لأنتمي لهذا النادي وأفتخر بارتداء قميصه كما فعل أولئك اللاعبين الذين مثلوا النادي في ذلك الوقت".

وتابع كافانى "إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا في ظل الشكل الحالي لجدول الترتيب، ولكنها تكتسب أهمية أكبر لكونها تقام في تاريخ يعني الكثير للنادي والفريق"، مضيفا "آمل أن نقدم مباراة جيدة وأن نحقق الفوز من أجل عائلات وأصدقاء الضحايا الذين فارقوا الحياة في تلك الكارثة".

وتحدث كافانى عن الفوز التاريخى لمان يونايتد ضد ساوثهامبتون بنتيجة 9-0 في البريميرليج، قائلا "كنت أشعر أننا سنحقق نتيجة كبيرة قبل صافرة البداية، وعندما أقصي لاعب ساوثهامبتون بالبطاقة الحمراء، أصبحت أمامنا مساحات أكثر. الفريق ككل يستحق الإشادة على العمل الذي قام به واختيار التوقيت المناسب للهجوم".

وواصل مهاجم مانشستر يونايتد، قائلا "سجلنا أهدافًا جعلتنا نلعب بأريحية أكبر ونتحكم في سير المباراة كما نريد. وفي الشوط الثاني، كان عليّ أن أتابع المباراة من خارج الملعب، ورأيت كيف يلعب الفريق ككيان واحد. بالطبع تكون سعيدًا عندما يسير كل شيء بالطريقة التي تتمناها، وهكذا كان الوضع في تلك المباراة".

وأكمل كافانى "سعدت كثيرًا بتسجيلي هدفي الأول في ستاد أولد ترافورد الجميل"، مضيفا "أعلم أن الهدف تأخر بعض الشيء، فلقد عاندني الحظ عدة مرات، ولكن بعد مجهود كبير ورغبة واضحة في زيارة الشباك، استطعت أن أسجل هدفي الأول في أولد ترافورد، ولقد سعدت به كثيرًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة