فيفا: بواليا أمام فرصة العمر للتسجيل في شباك بايرن ميونخ

الجمعة، 05 فبراير 2021 06:42 م
فيفا: بواليا أمام فرصة العمر للتسجيل في شباك بايرن ميونخ والتر بواليا أمام الدحيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تقريرًا عن الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي الجديد، الذي لم يسجل أي هدفًا رسميًا بقميص المارد الأحمر حتى الآن، وأشار الفيفا في تقريره إلى أن اللاعب الذي يمتلك الجنسيتين الكونغولية والزامبية وجد نفسه بشكل مفاجئ يتنافس في كأس العالم للأندية بعد مباريات قليلة خاضها مع الشياطين الحمر في الدوري المحلي، ليصبح على موعد لتسجيل أول أهدافه ضد العملاق الألماني بايرن ميونخ.

ويلعب النادي الأهلي أمام بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية الإثنين المقبل، بعد أن تخطى المارد الأحمر نظيره الدحيل القطري مساء أمس بالفوز عليه 1-0.

ورصد الفيفا مسيرة بواليا من البداية حتى انضمامه للجونة وتألقه قبل الانتقال إلى الأهلي، كما سلط الضوء على تألقه في المباراة الأولى مع النادي الأهلي ضد الدحيل، وانه كان سببا في هدف اللقاء الوحيد الذي أحرزه حسين الشحات بعدما خطف الكرة من مدافع الخصم، كما سجل هدفا ولكن تم الغاءه بداعي التسلل.

وقال الفيفا: " يتعرض المهاجم لضغوط من أجل تسجيل الأهداف، حيث لم يسجل بعد في وقت قصير مع الشياطين الحمر، ومع ذلك لدى النادي إيمان كبير بقدراته المذهلة ويدرك أن الضغط الذي يمارسه على نفسه قد يكون وراء بعض الفرص الضائعة".

أضاف التقرير: "سيحظى والتر بواليا بفرصة العمر عندما يواجه بايرن ميونخ في نصف النهائي، لو سجل هدفه الأول للنادي ضد أبطال أوروبا، فسيكون ذلك بالتأكيد إنجازًا تاريخيًا".

وقال بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عقب مباراة الدحيل: "لقد اقترب من تسجيل هدفه الأول لنا اليوم، في الواقع ، اعتقدت أنه سجل، فقط للتكنولوجيا لتقرر خلاف ذلك، لديهم وجهة نظر أفضل مما لدينا، لذلك لا يمكننا المجادلة في ذلك".

أضاف: "لقد كان قويا في الهجوم، وقمنا باستبداله في الشوط الثاني فقط بسبب الإجهاد والضرر المادي الذي تمارسه هذه الأنواع من المباريات على اللاعبين".

وواصل: "إنه مهاجم جيد ومهمته هي تسجيل الأهداف، لذلك أنا متأكد من أنه سيجد الصيغة مرة أخرى قريبًا".

تقرير الفيفا عن بواليا
تقرير الفيفا عن بواليا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة