حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تحمل نفسك همومًا

الأحد، 28 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تحمل نفسك همومًا برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية الجادة غير المتوقعة والمحبة للحياة ولكن في حدود، من أهم مميزات وصفات مواليد برج الجدي، فهم يعشقون الحرية ويكرهون القيود، كما يحبون ممارسة حياتهم في هدوء دون التدخل من أحد في تفاصيل حياتهم، مما يجعلهم من الشخصيات الأكثر غموضاً، ومن مشاهير برج الجدي محمود المليجي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمود المليجي
محمود المليجي

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

الحياة تستمر حتى بعد الأزمات حتى إن كانت كبيرة ولا تحتمل، وعملك هو كل ما سيبقى لك، فهو المكانة التي ترفع من ذاتك أمام الجميع، لذا حاول ألا تهمل عملك واعمل على الارتقاء بمركزك، خاصة أنك شخصية قيادية ومؤثرة داخل العمل.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

لا تغفل عمن تحب، فقد تكون في حاجة إليه خلال الفترة المقبلة، ولا تستمع لنصائح أحد ولا تحمل نفسك هموماً وعبئاً وأنت بجانب من يحبك وتحبه، فالأمور ستسير بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

كثرة التدخين ستؤدي بك إلى الهلاك قريباً، استشر الطبيب عن أفضل طريقة للاقلاع عن التدخين، وحاول أن تستعيد صحتك من جديد، بالإضافة لممارسة الرياضة الخفيفة كالمشي واليوجا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

حاول الفترة المقبلة أن تشاهد عيوبك في عيون الآخرين حتى تعمل على اصلاحها، خاصة العيوب التي تؤدي لمشكلات في علاقتك العاطفية مع حبيبك وشريك حياتك، وحتى تهنأ بالراحة والسكينة معه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة