أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمتع بالهدوء

الجمعة، 26 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمتع بالهدوء برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الجدى، من رجال الأعمال المحترفين فى مجالهم، لأنه يتميز بعدة صفات هامة مثل حب العمل والإتقان فيه، والتخطيط الجيد لمشاريعه، كما يتميز بقوة الشخصية والثقة بالنفس التى تساعده فى طرح أفكاره وإقناع الآخرين، كما يبحث دائماً عن المشاريع التى تحقق المزيد من الأرباح، ومن مشاهير برج الجدى محمود المليجي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حاول أن تتمتع بالهدوء وتحاول ترتيب أوراقك من جديد وتقرأ مشروعك جيداً وترتب أفكارك، قبل حضور الاجتماع مع رؤسائك فى العمل حتى تستطيع إقناعهم بفكرتك، وتستطيع تنفيذها على أرض الواقع، بنفس الطريقة التى حلمت بها.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تقارن شريك حياتك بالآخرين وتذكره دائماً بعيوبه، بل حاول أن تتقبله كما هو وتذكر أيضاً أنك تعانى من بعض العيوب، لأنه لا يوجد على كوكب الأرض إنسان كامل بمعنى الكلمة، لذلك عليك أن تتكيف مع عيوبه وتتقبله كما هو.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

يجب عليك أن تتبع الإجراءات الوقائية ضد الأمراض المعدية من ارتداء قناع وجه عند الخروج من المنزل والاهتمام بالنظافة الشخصية ونظافة البيت وغسل اليدين جيداً، وتناول الأطعمة التى تساعد على تقوية جهازك المناعى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على الاخلاص لشريك حياتك وعدم السماح لأى شخص بالتدخل فى شئونكما الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة