أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 24/2/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حاول التأقلم

الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/2/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حاول التأقلم برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغموض والمثالية، أحد أهم السمات التي تميز مواليد برج الجدي، بالإضافة إلى أنهم شخصيات صبورة، لأنها تؤمن أن كل شيء يستحق أخذ حقه، مما يساعدهم على الوصول إلى أهدافهم وترتيب الأولويات الخاصة بها وتحقيقها في أوقات محددة، كما أنهم على الصعيد الأسري يقدرون قيمة الأهل والأسرة، ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

انغام
انغام

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني
 

أنت شخص محب للنظام، وذلك يجعلك غير محب للعمل في الفوضى، وقد تأتي لك مهام اليوم خارج حساباتك فحاول التأقلم حتى تتمكن من إنجازها. 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي
 

أنت شخص محب للتقدير، لا تتوقع الشكر الدائم مِن مَن حولك حتى لا يجعلك ذلك تشعر بإحباط، فالبعض لا يجيد الشكر التقدير ولكنه يكون ممتنا جدًا لأفعالك، فاكسر هذا الحاجز مع شريك حياتك لأنك تعلم أنك مميز لديه.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي
 

تعبيرك عن الشعور بالحب تجاه من حولك يحسن من حالتك النفسية، فقط حافظ على شرب المياه لتحسين الدورة الدموية بجسدك والشعور بحالة صحية أفضل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي
 

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدي في الفترة المقابلة، تحقيق إنجازات على الصعيد العاطفي، فقد تستطيع أخيرًا لقاء شريك الحياة دون حواجز تمنعك، فقط كن متحمسًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة