أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن رومانسيا

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن رومانسيا برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية القوية والثقة بالنفس أحد أهم السمات التي تميز مواليد برج الجدي  بالإضافة إلى كونهم شخصيات عملية، تقدس العمل فهو طريقهم نحو تحقيق أهدافهم، يهتمون كثيرًا بالمال فهو وسيلتهم لتأمين مستقبلهم، يرتبطون كثيرًا بأسرهم، مخلصون لشركائهم إلي حد كبير، جادون وصادقون مع من حولهم، لكنهم انطوائيون إلي حد ما، فهم ليسوا من هواة الانفتاح الاجتماعي ومن مشاهير برج الجدي عمرو يوسف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


عمرو يوسف 


 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

أنت شخص عملي جدًا ولا تسمح للعواطف بالسيطرة عليك خاصة في العمل، لكن هذا لا يمنع أن تكون مقدرًا للظروف التي قد يمر بها العاملين معك، فمراعاة الجوانب الإنسانية مهمة من أجل كسب حب الآخرين.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

أنت شخص يتعامل بعقله في جميع المواقف والظروف، لكن لا يجب ان يكون هذا هو نهجك في التعامل مع شريكك حتي لا تتعرض حياتكما للتوتر فالرومانسية مطلوبة لتجديد العلاقات.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تعاني من ألام مستمرة في المعدة بسبب الإفراط في تناول الطعام غير الصحى، لذلك توقف فورا عن هذا الاسلوب واتبع نظام غذائي صحي يساعد علي تحسين حالتك، واذا تطلب الامر لا تتردد في زيارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي ان يحقق نجاحات كبيرة في عمله ستكون بداية توليه منصب مهم كان يسعي له منذ فترة طويلة ولكن عليه ألا يستسلم وينجرف للغرور والإعجاب بالنفس. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة