أكرم القصاص - علا الشافعي

ارسنال يحقق أرقاما مميزة بعد ثلاثية ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الأحد، 28 فبراير 2021 06:18 م
ارسنال يحقق أرقاما مميزة بعد ثلاثية ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي ارسنال
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ارسنال العديد من الأرقام المميزة، بعد الفوز على مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، والتي أقيمت علي ملعب "كينج باور".

- نجح ارسنال الذي يضم الدولي المصري محمد النني في تحقيق الانتصار خارج أرضه على فريق في المراكز الثلاثة الأولى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي منذ يناير 2015 (2-0 ضد مانشستر سيتي)، لم يربح في آخر 14 مباراة من هذا القبيل قبل اليوم (تعادل 3 وخسر 11). 

- بات البرازيليان ديفيد لويز ويليان ثاني ثنائي من آرسنال يشتركان بهدف في الدوري الممتاز مع الجانرز ومع فريق آخر في البطولة (تشيلسي)، بعد جون هارتسون وإيان رايت (وست هام).

- واستطاع الإيفواري نيكولاس بيبي تسجيل 4 أهداف في مبارياته الـ7 الأخيرة كأساسي في الدوري الممتاز مع آرسنال، مثلما سجل في مبارياته الـ21 السابقة في البطولة مجتمعة. 

ارسنال

 

ارسنال
 

- سجل الفرنسي ألكسندر لاكازيت جميع ركلات الجزاء الخمس التي نفذها مع آرسنال في جميع البطولات، في حين أن فقط بيير إيمريك أوباميانغج (13) سجل أهدافاً مع آرسنال هذا الموسم أكثر من الفرنسي (11).

- احرز لاكازيت 5 أهداف وصنع هدفين آخرين في آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز.

- ديفيد لويز سجل هدفاً في الدوري الممتاز من صناعة ويليان للمرة الثانية، المرة الأولى كانت مع تشيلسي ضد هدرسفيلد في فبراير 2019.

أحرز الأهداف لصالح أرسنال، ديفيد لويز وألكسندر لاكازيت (ركلة جزاء)، ونيكولاس بيبي في الدقائق 40 و45 و52 من عمر أحداث المباراة، فيما سجل هدف الثعالب الوحيد يوري تيليمانس في الدقيقة 7. 

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 37 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 49 في المركز الثالث بجدول المسابقة. 

ارسنال
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة