خالد صلاح

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. مانشستر سيتي يبتعد الصدارة

الأحد، 28 فبراير 2021 12:29 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. مانشستر سيتي يبتعد الصدارة مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعدما خطف السيتى فوزاً ثميناً على حساب وست هام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب "الاتحاد"، ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 62 ليبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد الوصيف بـ 49 نقطة، فيما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 45 في المركز الرابع.

ويحتل مانشستر يونايتد فى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

ويأتى فريق وست هام يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 45 نقطة، يليه تشيلسي صاحب المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، فوزا ثمينا على منافسه ليدز يونايتد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليومعلى ملعب "ايلاند رود".

ويحتل أستون فيلا بفوزه على ليدز المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط عن ليدز يونايتد الذي يتواجد في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي

كما حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى نيوكاسل يونايتد مع ضيفه وولفرهامبتون، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذى جمع بينهما مساء السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"،

بهذه النتيجة، يرفع وولفرهامبتون رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما جاء نيوكاسل يونايتد في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالى..

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة