أكرم القصاص - علا الشافعي

21 ألف إسترليني تبرعات لطيار بريطانى عمره 100 عام بعد سرقة منزله.. فيديو وصور

السبت، 27 فبراير 2021 03:00 ص
21 ألف إسترليني تبرعات لطيار بريطانى عمره 100 عام بعد سرقة منزله.. فيديو وصور الطيار البريطانى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع المذيع البريطاني بيرس مورجان جمع مبلغ قدره 21 ألف جنيه إسترليني لصالح محارب قديم في مدينة يوركشاير يبلغ من العمر 100 عاما والذى أصيب بالصدمة بعد تعرض منزله للسطو أثناء خضوعه لعملية جراحية في المستشفى.

وذكرت جريدة ديلى ميل، أن الطيار السابق التابع لسلاح الجو الملكي لين باري، من مدينة سكيبتون هرب من اليابانيين بعد أن تم أسره في سنغافورة خلال الحرب العالمية الثانية ، احتفظ بحوالي 4 آلاف جنيه إسترليني في الخزنة التي استخدمها في حالات الطوارئ وتقديمها لأحفاده من أجل أعياد ميلادهم.

21 ألف إسترليني تبرعات طيار سابق بعد سرقة منزله في بريطانيا.. اعرف قصته؟  (1)
 
وأفاد التقرير، أن تمت سرقة الخزنة بالكامل ليقوم بعدها أصدقاؤه بتدشين صفحة لجمع التبرعات نيابة عنه عبر أحد المواقع الشهيرة لجمع التبرعات.

21 ألف إسترليني تبرعات طيار سابق بعد سرقة منزله في بريطانيا.. اعرف قصته؟  (3)

وكان كشف مقدم البرنامج أنه تبرع  1000 جنيه إسترليني من أمواله الخاصة قبل حث الآخرين على فعل الشيء نفسه، مع المبلغ الحالي الذي يصل إلى 21.534 جنيهًا إسترلينيًا، كما توجه بالشكر إلى الاخرين على تبرعهم بذلك المبلغ المثير للإعجاب  قبل أن يكشف عن أنه سيتبرع بالكثير منه للأعمال الخيرية.

واستطرد التقرير، أن الطيار البريطاني المخضرم دخل إلى مستشفى برادفورد الملكي لإجراء عملية جراحية بسيطة بعد أن فقد توازنه عندما كان يخلع السترة لترتطم رأسه على الأرض، لينهز اللصوص الفرصة ويسرقون منزله.

21 ألف إسترليني تبرعات طيار سابق بعد سرقة منزله في بريطانيا.. اعرف قصته؟  (2)

وقال لين: "لقد كنت في المستشفى لمدة يومين تقريبًا كان علي أن أصعد إلى الطابق العلوي لأخذ الخزنة ولم يكن هناك مكان آمن بالطبع من الواضح أنني تعرضت لصدمة، وتم تثبيت الخزنة على الأرض لكنهم استخدموا المطرقة لإخراجها وإزالتها".

وردًا عن شعوره بعد أن أدرك سرقة الخزنة التي كانت تحتوي على جميع أمواله ومقتنياته الثمينة، أضاف لين: "ليس الأمر مجرد المال، بل كل الوثائق جوازات السفر ورخصة القيادة وكل هذا النوع من الأشياء".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة