دينا واجهت الظروف الصعبة بالحلويات.. تساعد والدها فى تجهيز نفسها بمشروع صغير

الجمعة، 26 فبراير 2021 12:00 م
دينا واجهت الظروف الصعبة بالحلويات.. تساعد والدها فى تجهيز نفسها بمشروع صغير دينا إبراهيم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمام الظروف الصعبة يجد الناس خيارين إما الاستسلام لليأس أو مواجهة هذه الظروف بكل الإمكانيات المتاحة، وعملاً بمبدأ "أوقد شمعة بدلاً من أن تلعن الظلام" قررت دينا إبراهيم، البالغة من العمر 28 عاماً والحاصلة على دبلوم ثانوى تجارى، من محافظة الإسكندرية، أن تواجه الظروف الصعبة وتساعد والدها المسن، وتدخر لشراء المستلزمات المنزلية لتجهيز شقة الزوجية مع خطيبها، فقررت أن تتجه للعمل فيما تحبه لتثبت نفسها وتحقق حلمها، من خلال عمل مشروع صغير بعربة بيع مختلف أنواع الحلوى فى الشارع، والتى تحضرها بمشاركة والدتها وشقيقتها.

دينا
دينا

تحدثت دينا ابراهيم، عن مشروعها الصغير، لـ"اليوم السابع"، حيث قالت: "فكرت فى مشروعي، عشان أساعد والدي المسن، ومالوش معاش، وعشان أقدر أجهز نفسى، وعملت المشروع ده أنا وخطيبى".

صورة أخرى لدينا
صورة أخرى لدينا

تابعت: "بعمل جميع أنواع الحلويات والمخبوزات، وماما وأختى وخطيبى بيساعدونى، فى تحضير الأكل والحمد لله بيعجب الناس، وكمان بيشجعونى وماحدش بيضايقنى وأنا بشتغل فى الشارع، لكن اللى بيضايقونى فعلاً الناس اللى على الفيس بوك، اللى بينتقدوا وقفتى فى الشارع وهما مايعرفوش ظروفى، ويكتبوا تعليقات سلبية على الصور الخاصة لمشروعى اللى بنشرها على صفحتى، ومش برد عليهم وبتجاهلهم، لأنى مش بعمل حاجة غلط ".

منتجات أخرى
منتجات أخرى

لم تكتف دينا ببيع حلوى ومخبوزات تقليدية، بل تبتكر أصناف حلوى جديدة، والتى تحدثت عنها قائلة: "بحب أجرب أي حاجة جديدة وكمان بعمل حلويات من اختراعي، زى طاجن السعادة وهو عبارة عن طبقة كيك كلها شوكليت، وطبقة شوكليت حليب وطبقة موس شوكليت وطبقة مكسرات وطبقة شيكولاتة سايحة وطبق كب دمار، وهو عبارة عن طبقة كيك كلها صوص شوكليت، وطبقة موس وطبقة كراميل".

حلوى دينا
حلوى دينا

 

تحلم دينا بأن يتذوق الجميع داخل إسكندرية وخارجها أصناف الحلوى التى تحضرها يوميًا هى وأسرتها، ولكن داخل محل كبير، ويصبح مشهور على مستوى الجمهورية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة