حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعائلتك

الخميس، 25 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعائلتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج القوس من الشخصيات المحبة للحياة، فهم يتمتعون بقدر كبير من حب الحياة، بالإضافة إلى كونهم من محبى السفر والتعرف على الثقافات المختلفة، فهم أذكياء ولديهم عاطفة شديدة تجاه من حولهم، إلا أنه من الصعب السيطرة عليهم في أوقات الغضب بسبب كلماتهم اللازعة، فهم معروفون بأنهم من سليطى اللسان، وهو ما يجعلهم يخسرون الكثير من الأصدقاء الذي يخشون طريقتهم ويفضلون الابتعاد، ومن مشاهير برج القوس المطرب اللبناني عاصى الحلانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

ركز في عملك ولا تسمح لنفسك بالدخول في مهاترات لا فائدة منها، وحاول أن تكون متوازنًا في علاقتك بزملائك في العمل، حتى لا تصنع عداوات أنت في غنى عنها.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

الاهتمام بالعمل شىء إيجابي لكن لا تجعل ذلك على حساب شريك حياتك وأسرتك، وراعي حقوقهم وامنحهم المزيد من الاهتمام والدعم الذي هم في حاجة إليه خلال الفترة الحالية.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية مستقرة تمامًا بعد التزامك بتعليمات الطبيب الأخيرة، لذلك لا تحاول إهمال هذه التعليمات مهما بلغت المغريات حتى لا تتدهور حالتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة"

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يحقق مكاسب مادية من المشاركة في إحدى المسابقات التى تعتمد على الموهبة، وهو ما سيكون سببًا في تغيير حياته للأفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة