حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المشاحنات

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المشاحنات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يجمع بين الجدية والفكاهة، فهو شخص يمتلك نظرية جادة تجاه المستقبل بالإضافة إلي الطموح الذي ليس له حدود، ويستخدم الفكاهة لإخفاء ضعفه في كثير من الأحيان، له شخصية عصبية سليط اللسان وقت الغضب، فيمكنه توجيه الكلمات القاسية لمن حوله الأمر الذي يجعله محدود الأصدقاء، يحب السفر واكتشاف ثقافات متنوعة ومن مشاهير برج القوس بريتني سبيرز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تستفيد من خبرتك السابقة اليوم لمواجهة بعض المشكلات التي ستواجهك في العمل وهو الأمر الذي سيجعلك تنال ثقة مديرك، كن ممتنا للتجارب السابقة وحاول استخدام كل خبراتك لإثبات نفسك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

استخدامك للكلمات القاسية في التعامل مع شريك حياتك أمر سئ للغاية وسيجعله يفكر في إنهاء هذه العلاقة فالعلاقات العاطفية يجب ان تتحلي بالاحترام والتفاهم قبل الحب، لذلك غير من أسلوبك إذا كنت حريصا علي استمرار العلاقة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعانى من  التوتر الدائم بسبب عصبيتك الزائدة والتى تدفعك نحو التفكير الزائد ، لذلك حاول أن تكون أكثر هدوئا في التعامل مع مشكلاتك بدلا من العصبية الزائدة يمكنك الحصول على راحة بعيدا عن الأجواء المشحونة والضغوطات.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يتعرض لحدث كبير قادر على تغيير نمط حياته  إلى الأفضل، وهو الأمر الذى سينعكس في جميع الأحوال على حالته النفسية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة